بعد تقرير "أهل مصر".. محافظ الدقهلية يناقش تطوير حديقة الحيوان

 الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية
الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية

اجتمع الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، مع مسؤولي الهيئة العربية للتصنيع، واستعرض المحافظ خلال الاجتماع آليات تطوير وتجديد حديقة الحيوان بالمنصورة، وشدد على ضرورة العمل وفق رؤية جديدة وتصميمات حديثة تليق بتاريخ الحديقة ودقة التخطيط وباركنج للحفاظ على الحالة المرورية بالمكان وسهولة الحركة.

وأكد المحافظ على أن الحديقة ستكون نموذج يتوفر به كافة الخدمات والمطالب للأسرة لقضاء يوم كامل نهارا وليلا، ومؤكدا على أن تطوير الحديقة سيكون بمواصفات عالمية دون المساس بحقوق السكان أو التأثير على البيئة المحيطة.

كما شدد على أهمية الاستفادة من كافة الخبرات في جميع القطاعات بالتعاون والتكامل بينها، وقال المحافظ: "لابد أن يتعلم بعضنا من البعض ونحترم وجهات النظر لإثراء العمل"، مؤكدا على أن التعاون مربح ويقود إلى منتج أجود، والأساس هو تحقيق النجاح وليس البحث عن الذات.

ومثل وفد الهيئة العربية للتصنيع، اللواء إبراهيم صبحي والعميد حسام الشواف مدير عام التسويق بالهيئة، والدكتورة مايسة محمود أستاذ العمارة بكلية الهندسة واستشاري الهيئة.

وحضر الاجتماع اللواء فايز شلتوت، السكرتير العام، والمهندس مختار الخولي السكرتير المساعد والدكتورة هدى بلاط مقرر الاجتماع.

كانت "أهل مصر" نشرت تقريرا بالفيديو والصور بعنوان.. "حديقة حيوان الدقهلية.. مكان مهجور وملجأ لتجارة المخدرات والأعمال المنافية للآداب".

لمعرفة تفاصيل التقرير، اضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً