اعلان

منها الانتحار والشذوذ.. شائعات طاردت نجوم الفن

كاظم الساهر واليسا

لاشك أن حياة النجوم مستباحة وتفتقد الحد الأدنى من الخصوصية والكتمان، ولكن "ضريبة الشهرة" كما يردد أهل الفن تعطي الجمهور الحق في متابعة أخبار الفنانين سواء فنية أو شخصية وهذا يعتبر عقدا ضمنيا بين كل فنان وبين الجمهور، ولكن الواقع يحدثنا عن مدى الانتهاكات التي يتعرض لها بنود العقد من خلال الشائعات التي تطلق على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتعلق بحياة وزواج وطلاق الفنانين.

أول شائعة، تتعلق بالفنانة "إليسا" والتي شن ضدها حملة شائعات تتعلق بخبر خطبتها من أحد الأشخاص ويدعى "وديع النجار" ولم تذهب الشائعات حول خطبتها فحسب بل تناول كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور "إليس" وخبر خطبتها بتعليقات ساخرة جدا.

ثاني تلك الشائعات متعلق بالهضبة "عمرودياب" حيث تناقلت كثير من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض

الصحف خبر زواجه من الفنانة "دينا الشربيني" وهذا ما نفته الفنانة معربة

عن مدى سعادتها بتلك الشائعة ولكنها تعتز بصداقة "الهضبة" وزوجته

"زينة عاشور "

"بوسي" حيث تداول رواد مواقع التواصل

الاجتماعي خبر زواجها من المغني الشعبي "سعد الصغير" وذلك بعد  انفصال المطربة  "بوسي" من زوجها الاول "وليد فطيم

" وقد نفت "بوسي"ذلك الخبر معلقة "انا اساسا راجل زي سعد الصغير

بالظبط ">

انتشرت شائعة طلاق الفنانة رانيا يوسف من زوجها رجل الأعمال طارق عزب، الأمر الذي استفزها كثيرا وبادرت عبر صفحتها على موقع "تويتر" لنفي الشائعة التي وصفتها بالشائعة السخيفة .. "إليسا" كتبت تغريدة على حسابها الخاص على موقع "تويتر" قائلة: "سمعت الكثير من الشائعات في الأيام القليلة الماضية، وبعض من هذه الشائعات أخذت إلى طريق أبعد مما أتصور.. قالوا تزوجت، قالوا أواجه مشكلات زوجية، وحتى قال بعض الصحفيين إننى حامل؛ فليكن واضحًا للجميع أنه عندما يكون لدى شىء يُقال سأقوله، لن أخجل من حياتي".

مي عزالدين، "حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر زواجها سرا من رجل الأعمال "أحمد أبوهشيمة" طليق الفنانة هيفاء وهبي، مما دفعها لكتابة تغريدة على حسابها الخاص بموقع "تويتر" قائلة "خبر ارتباطي قديم كالعادة".

ويعد الفنان "كاظم الساهر" من أكثر الفنانين التي تطالهم شائعات كثيرة  ولاسيما "الزواج" والتي تجلت تلك الشائعة من خلال كليب " كتاب الحب" والذي يتضمن مشاهد تمثيلية من مسلسل "مدرسة الحب" والذي يعرض حاليا على قناة "سي بي سى".

وصرح "القيصر" بأنه يعيش قصة حب حقيقية ولكنه تحفظ عن التحدث عن اى تفاصيل متعلقة بالحالة التي يعيشها.

وضمن الشائعات المتعلقة بالممثل العالمي "براد بيت" حيث تناقلت بعض من المواقع الفنية وبعض من مواقع التواصل الاجتماعي علاقته بالممثلة الأمريكية "ماريون كوتيار، والتي شاركته بطولة فيلمه "allied" خامس الشائعات متعلقة بالمغني المغربي.

سعد لمجرد، تناقلت بعض من المواقع خبر انتحاره فور إلقاء القبض عليه في فرنسا بسبب بلاغ قدم ضده بالاغتصاب وهذا ما نفاه محامية مشددا على ان "سعد المجرد" واثق من البراءة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً