اعلان

محافظ كفر الشيخ: زيادة حصة الخبز لحاملى الكارت الذهبى لـ50%

السيد نصر

أمر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بزيادة نسبة حصة الخبز لحاملى الكارت الذهبى لـ50% بدلًا من 25% لحين حل المشكلة مع وزير التموين، وذلك لمواطنى مركز دسوق عقب تظاهرهم أمس واليوم.

من جانبه أكد المهندس أسامة كامل، رئيس مركز ومدينة دسوق، أنه تم التنسيق مع إدارة تموين بندر دسوق لفتح 3 مخابز أخرى هى مخبز العبسى ومخبز وهبة ومخبز مرعى وتسليم المواطنين حصة الخبز، كما أشرف ونوابه ورئيس حى جنوب على استلام المواطنين للخبز.

وكان المئات من المواطنين بمدينة دسوق، قد تظاهروا لليوم الثانى على التوالى، بشوارع المدينة،، أمام مجلس المدينة ثم توجهوا إلى المحطة الرئيسية للسكة الحديد بدسوق، ومنعوا قطار الساعة ١٢ المتجه من دسوق لدمنهور من التحرك من محطة دسوق، وجلسوا على القضبان، بسبب إلغائه الكارت الذهبي. وذلك بسبب قرار الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، تخفيض حصة الخبز الذي كان يصرف بالكارت الذهبي لمفتشي التموين بواقع ألفي رغيف عن كل مخبز إلى 500 رغيف فقط.

وحاول رئيس المركز والمدينة، وقوات الشرطة إقناع المتظاهرين بأنه سيتم حل المشكلة وزيادة حصة الخبز، والعدول عن غلق الطريق أمام حركة القطارات وتمت الاستجابة لرئيس المركز وفتح الطريق أمام حركة القطارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها "صور"