اعلان

3 سيناريوهات لخروج الزمالك من مأزق الانسحاب

مرتض منصور

لاحديث يعلو فوق أزمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة والانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، بعد فضيحة أحمد سامي لاعب الفريق الفيومي الذي تصدى لكرة الزمالك وتغاضي جهاد جريشة حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء أمام عيناه.

الزمالك دعا لعقد جمعية عمومية طارئة لعرض قرار الانسحاب من بطولة الدوري يوم الجمعة المقبل، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة يوم الجمعة المقبل وبدأ رسميًا في اجراءات انعقادها.

رئيس الزمالك تراجع عن قرار الانسحاب رسميًا بعد المكالمات التي تلقاها من المقربين له خلال الساعات الماضية واقناعه بتهدئة الأجواء.

ويستعرض "أهل مصر" خلال السطور التالية 3 سيناريوهات لخروج الزمالك من مأزق الانسحاب..

-لجنة الحكام:

ينتظر مرتضى منصور المؤتمر الصحفي الخاص بلجنة الحكام والذي من المقرر انعقاده خلال الساعات المقبلة وقبل عمومية الزمالك لتوضيح الأمر للرأي العام، حيث يأمر رئيس الزمالك في تقديم اللجنة إعتذارًا للتراجع عن الانسحاب.

-الترتيب مع الأعضاء:

ينتظر رئيس الزمالك الترتيب مع الموظفين الأعضاء بالجمعية العمومية والمواليين والمساندين له من أجل إحداث ضجة وقت الجمعية العمومية ومطالبة رئيس النادي بعدم الانسحاب من الدوري وإجبار الأعضاء على التصويت برفض القرار.

-وطنية النادي:

هناك خيار آخر لرئيس الزمالك والخروج بتصريحات تؤكد أنه تراجع عن القرار نهائيًا نظرًا لوطنيته ووطنية نادي الزمالك، وأن قرار الانسحاب سيكون بالسلب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً