اعلان

بالفيديو.. إصابة مسلح برصاصة في فمه خلال اشتباكات مع الجيش السوري

أهل مصر

أصيب مسلح بطلقة في فمه خلال معارك مع قوات الجيش السوري في مدينة الشيخ مسكين بدرعا، خلال فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

ويبين الفيديو الذي نشره مسلحون كيف أن أحد المسلحين يقوم بإطلاق النار من زاوية حائط فيما الآخر مختبئ وراءه في العمق بين حائطين، وفجأة تصطدم إحدى الطلقات بالحائط وتنعكس باتجاه فمه مباشرة. وبعد ذلك يفر الإثنان الى داخل المبنى.

هذا وتشهد الشيخ مسكين حاليا معارك بين الجيش السوري وعصابات الإرهابيين من تنظيم داعش الذين يحاولون الإبقاء على المناطق الخاضعة لهم في وسط وجنوب شرق المدينة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً