اعلان

نصف مليار جنيه ميزانية إعلانات شركات المحمول للجيل الرابع

الجيل الرابع

كشفت مصادر مطلعة في شركات المحمول، أن 2017 شهد حركة تغيرات في قيادات شركات المحمول الثلاثة "فودافون وأورانج واتصالات"، على خلفية انتقالات بعض القيادات الموجودة في الشركات، مشيرةً إلى أن اتصالات مصر أقنعت المهندس خالد حجازي مدير العلاقات الخارجية بفودافون ليشغل منصب قيادى باتصالات مصر في مفأجاة كبرى.

وأوضحت المصادر، أن الحروب بين الثلاث شركات مستمرة حيث تسعى كل شركة في الاستحواذ على أكبر قدر ممكن من المكاسب في السوق المصري، لافتةً إلى أن المنافاسات دائمًا تظهر في هيئة عروض على الخدمات والحملات الاعلانية المختلفة التي تظهر في الميديا والسوق.

وأوضحت المصادر، أن شركات المحمول تستعد لإطلاق حملة اعلانية كبرى لبثها في الميادين والفضائيات ووسائل التسويق الاليكتروني خلال شهر رمضان القادم، وسيشمل الاعلان عن عروض الجيل الرابع بصورة جديدة ومختلفة، ويأتى ذلك في اطار المنافسة الشرسة مع الشركة الوطنية المصرية للاتصالات التى ستطلق خدمات الجيل الرابع عبر الرخصة الرابعة للمحمول التى حصلت عليها مؤخرًا منتصف العام العام الجديد.

وأشارت المصادر، إلى أن الميزانية التى تم وضعها للحملات الاعلانية الجديدة التى سيتم استخدامها مع بداية العام الجديد في إطار التسويق لخدمات الجيل الرابع ضخمة للغاية تجاوزت النصف مليار للشركات الثلاثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعهم وأكلهم للكلاب.. أهالي ضحايا مجزرة عزبة رستم بالغربية يكشفون مفاجآت بشعة في الواقعة