اعلان

يقضي على التهاب الجلد وتشقق الكعب.. تعرف على فؤاد زيت الجوجوبا

 زيت الجوجوبا
زيت الجوجوبا

زيت الجوجوبا غني بالفيتامينات والمعادن المهمة، والفيتامينات E ويناسب جميع أنواع البشرة والشعر والجسم لأنه خفيف وليس له رائحه وصلاحيته طويله وزيت الجوجوبا يمكن استخدامه مع الزيوت الأساسية الأخرى.

-يقضي علي التجاعيد وعلامات الشيخوخة زيت الجوجوبا فعال في الحد من ظهور التجاعيد، مما يجعلك تبدو أصغر سنا وذلك لأنه غني بفيتامين E، وهو فعال في القضاء على الجذور الحرة المسؤولة عن شيخوخة الجلد.

استمرار استخدام زيت الجوجوبا يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد بنسبة تصل إلى 25٪، ويجدد خلايا الجلد بسبب حمض اللينوليك والمواد المضادة للأكسدة الموجودة فيه.

- يقلل من التهاب الجلد

يحتوى زيت الجوجوبا على الخصائص المضادة للبكتيريا، وبالتالى فهو يقلل من التهاب الجلد عن طريق قتل البكتيريا ويستخدم لعلاج الجروح، والإصابات الطفيفة مثل القروح الباردة، والثآليل.

- يعالج تشقق الكعوب

حول قدميك جاف ومشقق وتحتاج إلى إخفائه بارتداء الجوارب زيت الجوجوبا هو الحل لعلاج التشقق

كل ما تحتاجه هو استخدام زيت الجوجوبا على القدمين ثم ارتداء الجوارب وتركها لمده ساعة واحدة فإن الاستخدام المنتظم لزيت الجوجوبا يعالج تشقق الركب والقدمين ويجعلها ناعمة.

- يطهر فروة الرأس

زيت الجوجوبا يساعد على تنظيف آثار الزهم والتقشير الذى يؤدى إلى تساقط الشعر والكسر، لأنه له خصائص مضادة للجراثيم ومضاد للالتهابات تساعد على الحفاظ على فروة الرأس وجعلها نظيفة وصحية.

- لتألق الشعر

زيت الجوجوبا يعمل بشكل ممتاز كمصل ويعطى لمعانا صحيا للشعر، فهو يساعد على الرطوبة الطبيعية في مهاوي الشعر، كما يضيف لمعان وتألق إلى الشعر عن طريق التقليل من الأضرار الناجمة عن الملوثات والمواد الكيميائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً