اليوم.. حسم مصير "الجبلاية" قضائيًا

هاني أبو ريدة
كتب : أهل مصر

يحسم مجلس الدولة اليوم الأحد، مصير مجلس إدارة اتحاد الكرة، وسط ترقب المجلس برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، وما يمكن أن تنتهي إليه الصراعات القضائية الخاصة به، واستمراره من عدمه فى موقعه.

وكان الثلاثى «عمر هريدى، ماجدة الهلباوى، ماجدة محمود» قد تقدموا بدعوى قضائية، يطلبون فيها استبعاد الثنائى سحر وحازم الهوارى، بالإضافة إلى حل مجلس الإدارة الحالى، برئاسة أبوريدة، بداعى بطلان إجراءات الجمعية العمومية التى اختارت المجلس.

على جانب آخر، أشعل أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حدة الخلاف بين مجلس الجبلاية، وكرم كردى عضو المجلس، والتى اندلعت خلال الفترة الماضية، وتقدم مجاهد بمذكرة إلى مجلس الإدارة ضد كرم كردي، ينتقد فيها ظهور الأخير مع الإعلامى أحمد شوبير، وهجومه على المجلس خلال اللقاء، وقع على المذكرة ٦ أعضاء من المجلس، وهم: سيف زاهر، حازم وسحر الهواري، خالد لطيف، أحمد مجاهد، مجدى عبدالغني.

وكشفت مصادر داخل الجبلاية، أن مجاهد يحاول استغلال الموقف لإبعاد كرم كردي عن اتحاد الكرة، خاصة أن وجود كردى يمنع مجاهد من التدخل فى أمور عديدة داخل الجبلاية، لاسيما وأن كردى يُتابع باهتمام كل كبيرة وصغيرة تحدث فى اتحاد الكرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا