تجديد حبس موظف 15 يومًا بتهمة النصب

حبس

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس موظف 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تخصيص وحدات سكنية لهم بحى الأسمرات بالمقطم.

حضر المتهم باكرًا فى حراسة أمنية، وتم إيداعه حجز محكمة جنوب القاهرة، بإشراف العميد محمد الصغير قائد حرس المحكمة، تمهيدًا لنظر تجديد حبسه.

فيما قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، برئاسة المستشار محمد حسين، فى وقت سابق، حبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تخصيص وحدات سكنية لهم بحى الأسمرات بالمقطم.

وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة لبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه، وأمرت بإرسال المضبوطات إلى مصلحة الطب الشرعي لإعداد خبراء التزييف تقرير فني.

كان ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، تمكنوا من القبض على المتهم عقب تلقى بلاغًا من كل من "حميدة.د.إ" 58 سنة بالمعاش، و"أحمد.أ.خ" 56 سنة مدير مالى بشركة، و"أحمد.ج.م" 44 سنة موظف، بتضررهم من "ياسر.إ.ح" 58 سنة موظف، لنصبه عليهم وإيهامهم بأنه يعمل بمحافظة القاهرة ويستطيع أن يخصص وحدات سكنية لهم بحى الأسمرات بالمقطم مقابل مبالغ مالية، حيث استولى من الأول على مبلغ 120 ألف جنيه، ومن الثانى على مبلغ 60 ألف جنيه، ومن الثالث على مبلغ 25 ألف جنيه، إلا أنه لم يف بالاتفاق وتهرب من إعادة المبالغ المستولى عليها من المبلغين.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمسكن المتهم على حافظة أوراق بداخلها تصريح بتشغيل مسكن مختوم بخاتم شعار الجمهورية الخاص بمحافظة القاهرة، و9 عقود بيع مختومة بخاتم شعار الجمهورية الخاص بمحافظة القاهرة بأسماء مختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (3-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أوليسي