ضبط ربع كيلو هيروين بحوزة مطلوب لتنفيذ حكم بالإعدام

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع وحدة مباحث مركز شرطة أبوصوير من ضبط ربع كيلو جرام من الهيروين المخدر بحوزة متهم مطلوب لتنفيذ حكم بالإعدام في قضية قتل عمد أثناء تردده على عزبة فرغل دائرة مركز شرطة أبوصوير.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث مركز شرطة أبوصوير مفادها تردد المتهم الهارب سليم م ح ( من قبيلة عرب بلى ) مواليد 5111983 عامل مقيم أبوخروع ذ دائرة مركز أبوصوير مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 3473 2014 جنايات مركز الخانكة قليوبية بتهمة " قتل عمد "، كلى رقم 453 2014، حصر رقم 228 2015 شمال بنها، المقضى فيها بالإعدام بجلسة 2212016 على منطقة عزبة فرغل ــ دائرة مركز أبوصوير للإتجار في المواد المخدرة خاصة مخدر الهيروين.

عقب تقنين الإجراءات تم الإعداد لحملة بالتعاون بين مباحث مركز شرطة ابوصوير وقطاع مصلحة الأمن العام مدعومة بقوات من إدارة قوات الأمن إستهدفت المذكور أسفرت عن ضبطه وبحوزته قطـع حجرية لجوهر مخدر الهيروين تزن حوالى } 250 جرام {، ميزان حساس، مبلغ مالى، هاتف خلوى.

بمناقشته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحيازته وإحرازه للمضبوطات بقصد الإتجار، الهاتف المحمول للإتصال بعملائه من مروجى ومتعاطى المواد المخدرة، المبلغ المالى من حصيلة البيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً