اعلان

أجهزة الأمن تكشف لغز السطو المسلح على سيارة سجائر في الأقصر

صورة تعبيرية

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالمنيا، في كشف غموض واقعة سرقة سيارة نصف نقل مُحملة بـ162 كرتونة سجائر، بدائرة مركز شرطة ملوي وضبط مرتكبي الواقعة قائد السيارة.

حيث كثفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، جهودها لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة السطو على سياره محملة بالسجائر

البداية تقدم رومانى م.ج 30 سنة، مقيم الأقصر ببلاغ إلى أجهزة الأمن، ذكر فيه أثناء قيادته سيارة نصف نقل مُحملة ب162 كرتونة سجائر فى طريقه لمحافظة القاهرة، لتسليم الحمولة لأحد التجار فوجئ بقيام بعض الأشخاص يستقلون سيارتين أحدهما ربع نقل والأخرى ملاكي لايعلم بياناتهما باستيقافه عنوة حال سيرة بمدخل الطريق المودي لقرية بني حسن بدائرة مركز شرطة ملوى، والاستيلاء على السيارة والحمولة.

وانتقلت القوات الأمنية إلى محل البلاغ، وبتمشيط المنطقة عثر على السيارة خالية من الحمولة، على بعد 4 كيلو متر من مكان ارتكاب الواقعة بدائرة مركز شرطة ملوي.

ومن خلال تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده فى أقل من 24 ساعة إلى عدم صحة إدعاء المُبلغ فأكدت التحريات خروجه من مدينة الأقصر بدون الحمولة ووصوله دائرة مركز شرطة ملوى.

وبمواجهته بالمعلومات والتحريات، اعترف بارتكابة الواقعة، بالاشتراك مع كلًا من هاني س.ج 39 سنة سائق، ومقيم الأقصر، وشقيقه إيليا س.ج 43 سنة نجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال تلك الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا (0-1) يورو 2024 (لحظة بلحظة) | جووووول جورجيا