اعلان

مباراة الفيوم والأسيوطي بلا ملعب حتى الآن

مباراة الفيوم والأسيوطي

لغز يبحث عن حل في مباراة الفيوم والأسيوطي، في دوري القسم الثاني، والمحدد لها بعد غدٍ الاثنين، ولم يتم الاستقرار على ملعب لها حتى الآن.

وتعود المشكلة إلى طلب فريق الفيوم، نقل باقي مبارياته المتبقية في الدوري، من استاد الفيوم، إلى ملعب المدينة الرياضية بدمو، على أن تكون البداية بمباراة الفيوم مع الأسيوطي سبورت.

هذا الأمر أغضب مسئولي الأسيوطي، لعدم تواجد مبدأ تكافؤ الفرص، خاصة أن فريق سوهاج وصيف المجموعة لعب الأسبوع قبل الماضي مع الفيوم باستاد الفيوم.

المثير أنه حتى الآن لم يتم الإستقرار على ملعب المباراة هل ستقام على استاد الفيوم أم سيتم نقلها لملعب دمو.

ومن جانبه أكد وائل حبيب مدير الكرة بالأسيوطي، أن ما طلبناه باللعب على ستاد الفيوم حق مشروع فالفريق خاض جميع مبارياته مع المنافسين لنا بالفيوم، والاعتراض على دمو لسوء أرضية الملعب وتصنيفه بالأسوء في الصعيد بشهادة رئيس نادي طامية واللاعبون والأجهزة الفنية وهو ملعبهم الأساسي.

وأضاف حبيب، نحترم نادي الفيوم ومجلس إدارته وتربطنا بهم علاقات محترمة جدًا، ونعلم مدى حب أغلب جماهير الفيوم لنا وهو ما نراعيه جيدًا، وسبق أن عرضنا أكثر من لاعب على الفيوم بالتحديد وأحد هدافي الفريق محمد كارم معار من الأسيوطي للفيوم، وأي ملعب يتم الإتفاق عليه سنوافق لإننا نتمناها مباراة جيدة بين أشقاء ونعلم جيدًا إمكانيات لاعبي الفيوم الجيدة وقلوبنا معهم في الموقف الصعب.

واختتم حبيب، كلامه كل ما نتمناه من لجنة المسابقات ابلاغنا هل ستلعب المباراة على استاد الفيوم أم سيتم نقلها لإن المتبقى 48 ساعة فقط ولا نعلم ملعب اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً