اعلان

فى ذكرى ميلاد هند عاكف أهم أعمالها الفنية (فيديو)

تحل اليوم الذكرى الـ46 لميلاد الفنانة هند عاكف، والتى تميزت بجمالها وخفت ظلها، ولكن بعد ثورة 25 يناير أخفت ظهورها الفنى لتتفرغ للعمل الوطنى، وفى يوم ميلادها تعرف على أسرار جديدة فى حياتها.

ولدت هند عاكف فى 18مارس لعام 1970 بالقاهرة، حصلت على دبلوم تجارى لتعمل بعدها فى سيرك"عاكف"، وهو سيرك العائلة والذى خرجت منه عمتها الفنانة الإستعراضية نعيمة عاكف.

لمع نجمها على خشبة المسرح أكثر من الدراما المصرية لتقدم العديد من المسرحيات، ومنها"العالمة باشا، الدبابير، العسكرى الأخضر، الواد الجن"وغيرها من المسرحيات التى أخذت الطابع الكوميدى.

وكذلك قدمت هند، على شاشة الدراما المصرية العديد من المسلسلات، ومن أشهرها "كلام رجالة"، "على باب الوزير، سوق الخضار، بعد الطوفان، زواج سعيد جدا، أنا قلبى دليلى، التخطيط الحلزونى".

ومنذ 25يناير لعام2011 أخفت هند عاكف، ظهورها الفنى أمام الكاميرات لتتفرغ للعمل الوطنى، كما صرحت من قبل فى الكثير من اللقاءات التليفزيونية.

يذكر أن هند عاكف خاضت الإنتخابات البرلمانية فى عام 2015 عن دائرتها"المقطم والدرب الأحمر"ولكن لم يجانبها الحظ والتوفيق فى النجاح.

شاهد بالفيديو أهم أعمالها الفنية:

مسلسل"كلام رجالة"من بطولة"رجاء حسين، حمدى أحمد، شويكار، فايزة كمال، إبراهيم يسرى، أحمد راتب"، إخراج وجية الشناوى.

مسلسل"على باب الزوير"من بطولة"شريف منير، شيرين سيف النصر، رجاء حسين، وائل نور، حسن حسنى، وحيد سيف"، إخراجأحمد خضر.

مسلسل"سوق الخضار"بطولة"فيفى عبدة، رايا فريد شوقى، خيرية أحمد، أحمد بدير، جمال عبد الناصر، أحمد خليل، سعيد طرابيك"، إخراج أحمد حمدى.

مسلسل"قلب الدنيا "بطولة" ندى بسيونى، تيسير فهمى، عزت أبو عوف، سمير صبرى، تامر هجرس، ماجدة الخطيب، رانيا فريد شوقى"، إخراج باسم محفوظ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً