اعلان

مساعد محافظ كفر الشيخ يلتقى المواطنين ويبحث مشاكلهم (صور)

إلتقى المهندس سمير الغباشي، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط، ورئيس المركز والمدينة، بعدد من المواطنين، وذلك لبحث شكواهم فى اللقاء الجماهيري الأسبوعي، الذى عُقد اليوم السبت، بقاعة الاجتماعات بمقر الوحدة المحلية.

جاء ذلك بحضور رضا رجب، نائب رئيس المدينة، ناهد كمال إبراهيم، السكرتير العام للوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ محمد أحمد هنداوي، رئيس حي شرق كفر الشيخ، محمد أحمد محجوب، رئيس حي غرب كفر الشيخ ومدير خدمة المواطنين ومدير التفتيش والمتابعة بالوحدة والفريق المعاون، وبعض رؤساء الأجهزة التنفيذية وبعض رؤساء الوحدات القروية لمركز كفر الشيخ.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين بين طلب مواطن من كفر الشيخ يطلب فيه الحصول على رخصة كشك وطلب مواطن من قرية الحمراوي يشكو تعدي مواطنين على حرم الشارع العمارة الخاصة به وطلب مواطن يتضرر فيه من جاره بالتعدي على أرضه.

كما طالب مواطن من كفر الشيخ قطع التيار عن مواطن يسرق التيار الكهربائي وطلب مواطن من قرية المرابعين يطلب فيه نقل الكشك الخاص به لمكان أخر.

وتم فحص هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية أثناء اللقاء وتمت إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص وتكليف إدارة التفتيش والمتابعة بمتابعة ما تم اتخاذه من تكليفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة