اعلان

أليجري يطمئن جماهير يوفينتوس بعد إصابة ديبالا

كتب : كمال حسن

كشف المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليجري مدي خطورة إصابة مهاجمه الارجنتيني باولوا ديبالا التي تعرض لها خلال مباراة سامبدوريا اليوم.

يوفنتوس كان قد حل ضيفًا اليوم على سامبدوريا في مباراة لحساب الجولة التاسعة والعشرون من مباريات الكالتشيو وقد نجحت السيدة العجوز في اقتناص الفوز بهدف نظيف.

لكن الخسائر في المباراة ليوفنتوس كانت مرعبة حيث اضطر أليجري إلى سحب باولوا يبالا من الملعب في الدقيقة 28 من عمر اللقاء وكان اللاعب يشكو من إصابة خفيفة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عٌقد بعد اللقاء طمئن المدرب الإيطالي عشاق الفريق على حالة اللاعب خصوصا ان الجميع لا يريد الإصابات حاليًا حيث سيحتاج اليوفي جهود جميع لاعبيه بعد ثلاث أسابيع حينما يلتقي ببرشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

أليجري قال بعد اللقاء: "ديبالا عاني في اللقاء من مشاكل عضلية على مستوى الفخذ لكن اعتقد انها ليست المشكلة الكبري وقد سيسافر إلى الارجنتين مع منتخب بلاده ".

ولكن حتى الاَن لم يصدر النادي اي بيان رسمي بشأن إصابة اللاعب الذي سيتحتم عليه السفر إلى الارجنتين من أجل خوض مباراة في تصفيات كأس العالم 2018 مع منتخب الالبي سيليستي في حالة سلامته من الإصابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية