اعلان

ننشر أسماء الفائزين في انتخابات جمعية العاملين بالتعليم العالي

وزارة التعليم العالي

أعلنت منذ قليل، نتيجة انتخابات جمعية رعاية العاملين بوزارة التعليم العالي، والتي أجريت ظهر اليوم الثلاثاء، وذلك بمقر المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية، وأجريت الانتخابات هذه المرة على ثلث أعضاء مجلس الأدارة، وعددهم 5 أعضاء، بينما ترشح 11 متقدمًا.

من جانبهم، فاز كل من صالح محمد عبد العزيز، مدير عام الاستطلاعات والمعلومات بالوزارة، محمد محمود أبو زيد مدير المكتب الفني لرئيس قطاع مكتب الوزير، وأحمد أبوحمزة الشيخ، مدير عام مكتب الوزير، وسامح أبو المعارف عبد الغفار، مدير إدارة العلاقات العامة بالوزارة، وهاني السيد عبدالله، أخصائي نشاط اجتماعي أول.

من جانبه، تضمن جدول أعمال الاجتماع، التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية السابقة فى 16 من مارس لعام 2016، فضلا عن عرض تقرير مجلس الإدارة عن عام 2016، عرض ميزانية السنة المالية لعام 2016، عرض الميزانية التقديرية لعام 2017، تعيين مراقب الحسابات عن عام 2017 وأخيرا الاقتراحات المقدمة من مجلس الإدارة والأعضاء إلى الجمعية العمومية.

جدير بالذكر أن الانتخابات تجرى كل 6 سنوات على أعضاء مجلس الإدارة الذى يتشكل من 15 عضوًا، وتجرى كل سنتين لتغيير ثلث الأعضاء، وسنويًا فى حالة وفاة أحد الأعضاء أو الخروج على المعاش. ويشترط فى العضو أن يكون قد أمضى 15 سنة بعضوية الجمعية وقت الترشيح، وأن يتقدم بطلب للترشح موقع عليه من ثلاثة أعضاء من مجلس الإدارة لتزكية العضو الراغب فى الترشح، وألا يكون قد وقع عليه أى عقوبة تأديبية أو جنائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالجيزة.. رابط الاستعلام