الشوط الأول| التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة المقاصة والمصري (فيديو)

انتهي الشوط الأول بين نادى مصر المقاصة والمصري البورسعيدي بهدف لكل فريق في المباراة التى تجمعهما على ستاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة ال21 من مسابقة الدورى العام.

بدء الشوط الأول قويا وسريعه مع انطلاق صافرة الحكم سمير محمود عثمان، من كلا الفريقين، وسط محاولات للاستواحذ على منطقة وسط الملعب والضغط على حامل الكرة، والتحكم بزمام الأمور ليخلق منافسة قوية داخل أرض الملعب.

وشهدت الدقيقة 6 فرصة خطيرة للمصري لانطلاقة سريعة من عبدالله جمعه من الجهة اليسرى تخترق بها الدفاع ومررها عرضية تجاه احمد جمعه في المنطقة، ولكن تدخل رجب نبيل وأبعد الكرة عن مرماه إلى ركنية في الدقيقة 6 من عمر اللقاء.

وشهدت الدقيقة 8 فرصة خطيرة للمقاصة عن طريق حسين الشحات و تسديدة قوية لأحمد الشيخ من خارج المنطقة، ليتصدي لها احمد بوسكا حارس المصري.

وتوقف اللعب في الدقيقة 12 لإصابة أحمد الشيخ إسقاطه داخل منطقة الجزاء، بعد مراوغة رائعة من الشيخ لمدافعي المصري وتوغل داخل منطقة العمليات، احنا توازنه ويسقط بسبب التواء قدمه، وهو يمرر الكرة.

وفي الدقيقة 15 تقدم المقاصة عن طريق ايريك تراورى براسية رائعة من غريبة أحمد داوودا.

وسرعان ما جاء الرد سريعا من المصري حيث أدرك التعادل بعد دقيقتين فقط من انطلاقة قوية لمحمد الشامي يمررها عرضية تصدم برجب نبيل ليحولها في مرماه بالخطأ.

وأعطى التعادل دفعه معنوية كبيرة لأبناء حسام حسن وبدؤ بالضغط من الامام

وتعرض أحمد داوودا لاعب المقاصة إلى إصابة قوية بوجهة، ليوقف حكم اللقاء سمير عثمان المباراة ويخرج اللاعب لتلقي العلاج وايقاف النزيف في الدقيقة 26.

وفي الدقيقة 32 كاد المقاصة ان يتقدم من انطلاقة طارق ابو العز من الجهة اليسري وزيادة عديدة، ليضر أسامة عزب لعرقلته خارج منطقة الجزاء قبل الدخول

وتصدى بوسكا بكرة قوية من تسديدة حسين الشحات ويبعد هدف مؤكد عن مرماه فى الدقيقة 37.

وواصل الفريق الفيومى ضغطه على المصري وسط استحواذ تام خلال الدقائق الاخيرة من النصف الأول وسط تحفظ دفاعي والاعتماد على المرتدات، وبالفعل كاد أن يضرب المقاصة بالهدف الثاني من مرتدة سريعة لم يحسن استغلالها احمد شكرى ويضعها خارج المرمى، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1_1.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً