المقاصة يسحق المصري برباعية في مباراة مثيرة (فيديو)

حقق مصر المقاصة فوزا غاليا على المصري البورسعيدى، بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التى جمعنا بين الفريقين على ستاد برج العرب بالجولة ال21 من مسابقة الدورى العام.

شهدت المباراة شوط أول قوي ومثير من جانب الفريقين، وتبادلا الهجمات بكل نديه وقوة، حتى تعادلا في النتيجة والأداء، بهدف لكل فريق، تقدم المقاصة بالهدف الأول فس الدقيقة ال15 عن طريق إيرك تراورى براسية قوية من عرضية أحمد داوودا، ولكن سرعان مارد المصري بهدف التعادل بعد دقيقتين فقط عن طريق عبدالله جمعه الذي توغل ومرر كرة عرضية تصدم برجب نبيل مدافع المقاصة بالخطأ وتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني بدء المصري مسيطر على مجريات اللعب ونفذ عدد كبير من الهجمات الهطيرةةغلى مرمى المقاصة غي اول خمس دقائق، من انطلاقات عبد الله جمعه والشامى، وسط تحفظ دفاعي وانكماش للاعبي المقاصة وإنقاذ ثلاث اهداف مؤكدين عن طريق رجب نبيل وطارق ابو العز وعاصم سعيد.

وفي الدقيقة 55 تقدم المقاصة بالهدف الثاني من انطلاقة احمد الشيخ من الجهة اليسري بهجمة مرتدة ومراوغة رائعة لمدافعي المصري ويمرر الكرة على طبق من ذهب لايريك تراورى الذي تسكنها في الشباك الخالى بكل سهوله.

بوسكا ينقذ مرماه من هدفين مؤكدين انفراد لايريك تروارى يتصدى له ويبعد الكرة لترتد إلى حسين الشحات الذي سددها قويةتجد بوسكا بالمرصاد أيضا ويحتوي خطورة الموقف في منطقة الجزاء في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 68 أدرك المصري التعادل مرة أخرى عن طريق هيرمان كواو بتسديدة قوية ومتقنة داخل منطقة الجزاء مستغلا توغل أحمد جمعه، ليعطي الأمل لفريقه في الحصول على الثلاث نقاط.

ولم ينتظر المقاصة سوي 4 دقائق فقط للتقدم لثالث مرة عن طريق أحمد داوودا من مجهود ذاتى وتسديدة متقنة ورائعه على يسار احمد بوسكا.

ورفض داوودا الاحتفال بهدف التقدم لفريقه مرعاة لشعور جماهير ولاعبي المصري فريقه السابق.

وشهدت ال10 دقائق الأخيرة مباراة أخرى من خارج الخطوط بعدوان هبط أداء المصري بعد الهدف الثالث المقاصة ، ليدفع حسام حسن بنجم المصري احمد كابوريا تنشيط الهجوم وبالفعل في الدقيقة 82 اهدر عبدالله جمعه مؤكده من تمريرة احمد شكرة بمنطقة الجزاء ولكن لم يحسن جمعه استغلالها ويضعها خارج المرمى.

وفي الدقيقة 87 جون أنطوي يقتل المباراة بهدف رابع المقاصة من عرضية طارق ابو العز الممتاز يحولها انطوى مباشرة في المرمى من خلق المدافعين بمتابعة جميلة، قضت على امال المصري لينتهي اللقاء 4_2.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاصة الى النقطة 48 في المركز الثاني، بينما أحمد رصيد المصري عند النقطة 40 في المركز الثالث مؤقتا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً