الخميس.. جلسة "حكي" للنساء فقط في "دوار" للفنون

من وقت لآخر تحتاج النساء لمن يسمع أصواتهن ويسمع شكاويهن، البوح والفضفضة هو ما يجعل طبيعة النساء تستمر في تحمل مصاعب الحياة، وهو السبب في انتشار العديد من جلسات الحكي في مصر في الآونة الأخيرة، وهو الدافع الذي جعل مؤسسة "نون" أن تعلن عن ورشة حكي بعنوان "احكي يا نون" في الثانية عشر من ظهر الخميس المقبل بمقر مؤسسة "دوار للفنون" بوسط القاهرة.

الجلسة مخصصة للنساء فقط وقالت دعوة المؤسسة "عشان كل واحدة فينا نِفسها تتسمع وتحكى وتكون على طبيعتها بدون ماحد يحكم عليها أو يغلطها، عشان نسمعك ونساعدك تفهمى مشاعرك وتتشجعى تتكلمى عنها. عشان نكون مع بعض."

ستشمل الجلسة محاضرة عن موضوع من الموضوعات النفسية ثم مناقشات حرة لتعبر كل مشاركة عن رأيها ثم مجموعة مساندة نفسية، لنفهم مشاعرنا أكثر ونشارك أحاسيسنا، ستقدم الورشة المساندة فيفى عبد الشيهد وهي حاصلة على بكالوريس فى الاعلام جامعة القاهرة وتعمل مع مؤسسة الحياة للمساندة والتعافي من خلال برنامج القلب الواعي على مستوى الجمهورية بتدريب مدربين لتوعية المراهقين. منسقة لمجموعات المساندة لاكثر من 10 سنوات. تقدم دورات تدربية في المشورة النفسية و تقدم أيضاً ورش عمل للسيكو دراما تحت عنوان ( طاقة مسرح) وإحدى عضوات فريق العمل لموقع نون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لمدة ساعة.. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري