اعلان

نرصد مواعيد حفلات نجوم الغناء في أعياد الربيع

اقتربت الاحتفالات بأعياد الربيع والتى يستعد لها الجميع من مختلف الطوائف، كما تتميز أعياد الربيع بطابع خاص وبمظاهر مختلفة عن باقى الدول الأخرى، فالمصريون لديهم الكثير من التفاصيل الخاصة بهم فى هذا الاحتفال، يرصد "أهل مصر" بعض الحفلات التى يحييها الفنانون فى أعياد الربيع.

وليد توفيق:

يستعد المطرب وليد توفيق، لإحياء حفلة المقام فى تمام الثامنة من مساء يوم 16 أبريل بفندق الفور سيزون بالإسكندرية وسيقدم من خلال الحفل الكثير من الأغانى ومنها "انزل ياجميل في الساحة، وحدك حبيبى، إحساسى ليك، الزمن عدى، الدنيا فاضية، أسمر اللون" وغيرها من الأغانى.

أنغام ووائل جسار:

يحى النجمين أنغام ووائل جسار، وذلك فى تمام السابعة من مساء يوم 30 مارس الجارى، وسيفتتح وائل جسار الحفل ويقدم فيها باقة من أجمل الأغانى ومنها "مشيت خلاص، نخبى ليه، خلينى ذكرى"، وغيرها من الأغانى ثم تصعد أنغام على المسرح من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر لتقدم "شنطة سفر، أحلام بريئة، مجبش سيرتى، أكتبلك تعهد"، وغيرها من الأغانى.

محمد حماقى:

ترددت أنباء عن إقامة المطرب محمد حماقى لحفل غنائى فى مساء يوم 21 أبريل بجامعة مصر الدولية والتى سيقدم فيها الكثير من الأغانى القديمة والحديثة ومنها "افتكرت، بحبك كل يوم، مابلاش، استنى دقيقة"، وغيرها من الأغانى.

تامر عاشور:

كما يستعد المطرب تامر عاشور، لإقامة حفله الغنائى من داخل قبة جامعة القاهرة يوم 2أبريل والتى سيقدم فيها بعض الأغانى ومنها "قالولى نسيك، ذكريات كدابة، ليانظرة، ماليش حل" وغيرها من الأغانى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام