اعلان

والدة "طفلة البامبرز": "عايزة أعدم بأيدي الشيطان اللي ضيع مستقبل بنتي"

صورة تعبيرية

قالت والدة الطفلة جنا، ابنة قرية "دملاش" التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، والتي اغتصبت على يد ذئبا بشريا، يبلغ من العمر 35 عاما: "أرى دموع ابنتي وهي لا تتمكن أن تقول ما بها أو ما أصابتها، ولم تتمكن من الحديث، وأنا أتألم من ضياع مستقبل طفلة بسبب شيطان كان يسكن بجوارنا".

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "لا أريد إلا أن يعدم في ميدان عام ليكون عبرة لكل من يقوم بفعل ذلك، أو أقوم بإعدامه بيدي لكي يتراح قلبي".

على صعيد متصل، أكد عطا السيد عم الطفلة، أنه ينتظر حكم القضاء في شأن ابنة أخيه، مؤكدا أن شقيقه بعد علمه بالواقعة، قرر أن يعود من غربته إلى مصر من أجل أن يرى نجلته التي لم يراها منذ عاما ونصف.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا، بتحرير «نهى. ص»، 29 سنة، ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية دملاش، محضرا، تتهم فيه "إبراهيم. م" 35 سنة، عامل، ومقيم بنفس القرية، بالتعدي جنسيا على طفلتها «جنا»، والتي تبلغ من العمر عامين، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، ونقلت على إثره إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، الذي اعترف أنه استدرج الطفلة، أثناء لهوها أمام منزلها، إلى إحدى الغرف المهجورة، وتعدى عليها جنسيًّا.

وأكد مصدر أن المتهم اعترف أثناء التحقيقات، أن الطفلة كانت ترتدي "بامبرز"، ونزعه عنها قبل اغتصابها، وهرب فور مشاهدتها تنزف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| انتهت