اعلان

إشاعات تلاحق إيمان البحر درويش آخرها زواجه من هالة فاخر

ايمان البحر درويش وهالة فاخر

راودت الفنان إيمان البحر درويش خلال حياته الفنية العديد من الإشاعات كان أبرزها، هى الأقاويل التى ترددت حول زواجه مع الفنانة هالة فاخر.

وبالرغم من تأكيد كل من هالة فاخر وإيمان البحر درويش على كذب تلك الإشاعات، إلا أن قصة ارتباطها عادت من جديد، بعد انتشار أخبار حول تكريمهما معا فى احتفال خاص بالأمهات المثاليات تحت رعاية إحدى شركات التأمين الكبري وراديو النيل.

وكانت الفنانة هالة فاخر قد عبرت فى تصريحاتها للصحف عن انزعاجها الشديد من تلك الإشاعات قائلة: "أنا أحترم الصحافة، وأكن لها كل تقدير، لكن لا يصح أن تتناول حياة الناس بهذه الطريقة التى تحرج الفنانين"، مشيرة إلى أن سبب هذه الشائعات يمكن أن يكون بسبب اشتراكها مع إيمان البحر درويش في بطولة مسرحية الناس بتحب كده" منذ فترة كبيرة.

وتفاقمت الأزمة أيضا حينما قام الإعلامي وائل اﻻبراشي بمناقشة الأزمة الراهنة بين إيمان البحر درويش ونقيب الموسيقيين المستقيل هاني شاكر، وتحدث الإبراشي مع درويش ومحامي شاكر ياسر قنطوش عن الأزمة ووصل الأمر إلى التطاول بينهم بالألفاظ واتهام قنطوش لدرويش بإهدار المال العام وقت توليه منصب النقيب.

وأشار قنطوش لعلاقة درويش بفنانة محجبة وقام بتحرير شيك بمبلغ مالي كبير لها من أموال النقابة الأمر الذي فسره الكثير أنها إشارة واضحة لثبوت صحة وجود علاقة عاطفية بين درويش وفاخر.

ومن جانبه أكد المطرب إيمان البحر درويش فى لقاء له على برنامج "هي مش فوضى"، أن شائعة زواجه من هالة فاخر كانت بسبب ظهورها الدائم معه عندما كانا يمثلان معًا فى المسرح.

والجدير بالذكر أن الفنان إيمان البحر درويش يواجه حاليًا العديد من المشاكل القضائية هانى شاكر، بسبب صراعهما على منصب النقيب.

وشغل درويش سابقًا منصب نقيب الموسيقيين قبل أن يخسر فى الانتخابات أمام هانى شاكر، ولكنه لازال يؤكد حتى يومنا هذا على تزوير الانتخابات وأنه هو الأحق بذلك المنصب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً