اعلان

عرض خاص لـ"كدبة كل يوم".. الأحد

أهل مصر

قررت شركة فيلم "كلينك"، بالاشتراك مع الماسة للإنتاج الفني، إقامة عرض خاص لفيلم "كدبة كل يوم"، الذي يعد أحدث إنتاج الشركتين، الأحد المقبل، بسينما مول العرب، بعد أن كان مقررًا إقامته، الإثنين الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب وفاة شقيقة المنتج هشام عبد الخالق.

"كدبة كل يوم"، بطولة عمرو يوسف، دُرة، شيرين رضا، دينا الشربيني، محمد ممدوح، كريم قاسم وعبير حريري والفيلم من إخراج خالد الحلفاوي وسيناريو وحوار هشام منصور وشريف الألفي.

ويستعرض الفيلم في إطار رومانسي كوميدي ساخر المشاكل الدفينة داخل العلاقات الزوجية لمختلف الأجيال، ويناقش ما يدور داخل النفس البشرية في العلاقات الزوجية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً