اعلان

محافظ الإسماعيلية يستعرض إقامة مشروعات بولندية فى المحافظة

اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية

إستعرض اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، الكثير من المقترحات الخاصة بالاستثمار المشترك وتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الجانب البولندي.

وأشار رئيس الغرفة التجارية البولندية الأفريقية إلى أن هناك أكثر من 30 شركة من كبريات الشركات الاستثمارية البولندية تعمل فى مصر حاليًا، وأن هناك تنسيقات مشتركة مع الغرفة التجارية بالاسماعيلية لدراسة إنشاء مشروعات لخدمات الملاحة البحرية لخدمة المشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس.

كما أشار إلى أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع محافظ الاسماعيلية، ووزير الصناعة والتجارة المصرى خلال زيارتهما الشهر الماضى لبولندا، وتم الاتفاق على إقامة مشروع استثمارى مصرى بولندى على أرض الاسماعيلية، لانتاج ألبان الأطفال تصل جملة تكلفته الاستثمارية لنحو 300 مليون جنيها.

ومن جهته أكد محافظ الاسماعيلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تدخر وسعًا فى فتح المزيد من الآفاق الجديدة لتعظيم حجم الاستثمار المشترك وإقامة مشروعات مشتركة على أرض المحافظة مع تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لدفع عجلة العمل بتلك المشروعات.

وكان محافظ الإسماعيلية قد استقبل اليوم الثلاثاء، فيليب سوش رئيس الغرفة التجارية البولندية للمرة الثانية التى يزور فيها الإسماعيلية، وذلك فى حضور أكرم الشافعى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية وسومية صفوت عضو مجلس إدارة الغرفة وعدد من ممثلى الغرفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً