اعلان

كل الطرق تؤدي لاستمرار محمد حلمي مع الزمالك (تقرير)

محمد حلمى مدرب الزمالك

لاحديث يعلو فوق مهمة بحث مسئولو الزمالك، عن مدير فني أجنبي جديد خلفًا لمحمد حلمي المدير الفني الحالي، بعد قرار مرتضى منصور رئيس النادي بالاطاحه به وتعيين الخواجة الأجنبي؛ بسبب تراجع متوى الفريق الفني طوال الفترة الماضية.

وعلى الرغم من إعلان مرتضى منصور عن اتخاذه قرارًا نهائيًا برحيل محمد حلمي وتعيين المدرب الأجنبي، إلا أن هناك اتجاه للابقاء على محمد حلمي.

ويستعرض "أهل مصر" خلال السطور التالية 6 نقاط تؤدي لاستمرار حلمي مع الزمالك..

آلان جيرس:رغم الأنباء التي تداولت مؤخرًا بشأن التعاقد مع آلان جيرس وإرسال وفد رسمي للحصول على توقيعه، إلا أن المدرب الفرنسي لم يوافق حتى الآن على قيادة الزمالك ولم يتحدث في أي أمور مالية، خاصةً وأنه ينتظر قرار الفيفا بشأن إعادة النشاط الكروي في مالي لاستمرامه مع المنتخب.

أوجستو إيناسيو:رغم توصل الإدارة مع أوجستو إيناسيو حول المقابل المادي، إلا أن هناك حالة من الانقسام الكبير تسيطر داخل مجلس الإدارة، على إسم وتاريخه، رغم أنه أبرز المرشحين بعد آلان جيرس الذذي رفض تولي المهمة الفنية.

الكرواتي زلاتكو:رغم تلقي مسئولي النادي ترشيحًا للتعاقد مع الكرواتي زلاتكو المدير الفني السابق لفريق العين الإماراتي، إلا أنه فجر مفاجآة برفضه تولي القيادة الفنية بعدما قال، "أحتاج لفترة من الراحة بعد تجربة العين، والوقت غير مناسب لتدريب الفريق، حيث أنني أفضل أن تكون التجربة من بداية الموسم".

تصريحات الزمالك:خرج مرتضى منصور ونجله أحمد بتصريحات تؤكد على أن الإدارة لم تستعجل في اختيار المدير الفني الأجنبي الجديد، في حين أن بطولة الدوري ستستأنف من جديد مطلع الأسبوع القام.

تصريحات حلمي:جاءت تصريحات محمد حلمي وتأكيده على أنه إبن من أبناء الزمالك، وأنه تحت أمر الإدارة سواء بالرحيل أو الاستمرار، بمثابة إخماد لنيران مسئولي النادي بسبب تراجع مستوى الفريق.

عودة الدوري:تعتبر عودة مسابقة الدوري ومباراة سموحة التي ستقام يوم السبت، بمثابة شهادة لوفاة أو ميلاد لمحمد حلمي، ففي حالة الفوز بأداء جيد سيكون القرار بتجديد الثقة، وفي حالة الاخفاق سيكون القرار بالإطاحة به وتعيين المدرب الأجنبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً