اعلان

إزالة التعديات على 100فدان وضبط 40 مزرعة سمكية ببحيرة البرلس (صور)

شنت شرطة المسطحات المائية بمديرية أمن كفرالشيخ، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وهيئة الثروة السمكية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس ومنع الصيد الجائر.

واستهدفت الحملة التى ترأسها الرائد شاكر البلاصى، رئيس قسم شرطة المسطحات المائية بالبرلس، وبمشاركة 4 تشكيلات من الأمن المركزى و3 مدرعات،و4 مجموعات قتالية من قطاع جمصة، إضافة الى تشكيلين من قوات أمن كفر الشيخ، 3 مجموعات قتالية شرطة البرلس كل التعديات على بحيرة البرلس بمنطقة بلطيم.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من قضايا الصيد جائر ومخالفات وتنفيذ 5 قرارات إزالة تعديات بمساحة100فدان، 40 قضية مزارع سمكية بدون ترخيص، وضبط 3 قضايا ردم وتجفيف داخل المسطح المائي بالبحيرة.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 3قضايا تكنه خشب صاروخ بدون موتورو20 قضية غزل دوره مخالف بطول 200 متر و23 قضايا جوابي مخالفة بواقع 18 جوبيه ، وعدة زريعة بطول 50 متر كما تم إستكمال إنشاء الجسر الواقي بطول 2000 متر.

كما أعلنت مديرية الأمن عن انتهاء أعمال الحملة المكبرة علي المسطح المائي لبحيرة البرلس، والتي بدأت فى 19فبراير الماضى حيث تم تنفيذ 313) قرار إزالة تعديات بإجمالي مساحة ( 778 ) فدان وضبط 2044 ) قضية متنوعة في كافة مجالات حماية الثروة السمكية والبيئة وتشييد الجسر الواقي للبحيرة بمسافة ( 68000 ) ألف متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة ضد المخالفين وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً