اعلان

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع نجم تشلسي

أيدين هازارد نجم هجوم نادي تشلسي الإنجليزي

أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع الجناح البلجيكي أيدين هازارد نجم هجوم نادي تشلسي الإنجليزي.

وفقا للصحيفة نقلا عن "راديو ست" الإسباني فإن النجم البلجيكي قد زار مدريد سرا فى شهر فبراير الماضى وألتقى مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، واتفق الجانبين على كل الأمور الشخصية التى تخص عقد اللاعب مع النادى الإسباني فى حالة موافقة تشيلسي على رحيل اللاعب.

وأشار الراديو الإسباني فإن تلك الزيارة التى قام بها النجم البلجيكي لمقابلة رئيس ريال مدريد تعتبر غير قانونية وفقا لقواعد الفيفا التى تحرم على الأندية التفاوض مع اللاعبين من غير علم أنديتهم الأصلية وهو ما قد يوقع على ريال مدريد عقوبات من قبل الفيفا فى حالة قيام نادى تشيلسي بتقديم شكوى ضد النادى الملكى.

ويستهدف ريال مدريد ضم النجم البلجيكي إيدن هازارد خلال الميركاتو الصيفى، والتى من المتوقع أن تكون الصفقة الأقوى بين انتقالات عمالقة أوروبا هذا الموسم، نظرا لنجوميه لاعب البلوز والمستوى الرائع الذى يقدمه رفقه الفريق الذى يقترب من حسم لقب الدوري الإنجليزي للمرة السادسة فى تاريخه.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة متقدما بفارق نقطتين على غريمه التقليدى برشلونة الذى يمتلك 63 نقطة، بينما يقبع ليجانيس فى المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً