الإصابات تضرب يوفينتوس قبل مباراة برشلونة بدوري أبطال أوروبا

صورة تعبيرية

المصائب لا تأتى فرادى.. تلك هو حال نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يستعد لمواجهة نظيره برشلونة الإسباني، في قمة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أن الفريقين هما طرفي نهائي البطولة في النسخة قبل الماضية.

ويحل برشلونة ضيفا على يوفنتوس في موقعة الذهاب لدور ربع النهائي 11 إبريل المقبل، قبل أن يستضيف ملعب "كامب نو" العودة في 19 من الشهر نفسه.

فبعد إصابة لاعبه ماركو بياتسا خلال ودية منتخب بلاده كرواتيا، وتعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة، وغيابه لنهاية الموسم، بات من المحتمل غياب ماريو ماندزوكيتش مهاجم الفريق أيضا عن المباراة.

ماندزوكيتش يعاني من إلتهاب في الركبة اليسرى، وقد لا يتمكن من اللحاق بمواجهة نابولي المرتقبة، بالجولة الـ30 من الكالتشيو المقررة الأحد المقبل، وكذلك مواجهة برشلونة.

ويعد ماندزوكيتش من أهم لاعبي السيدة العجوز، حيث يلعب أساسيا بجانب الأرجنتيني جونزالو هيجواين في كثير من الأحيان، أو يكون وراقة رابحة خلال المباراة، في حال إذا قرر ماسيمليانو أليجري مدرب الفريق اللعب بطريقة هجومية.

ويتصدر يوفنتوس جدول الدوري الإيطالي برصيد 73 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن الوصيف روما.

ويرى كثيرون أن يوفنتوس سيكون مرشحا لنيل لقب دوري أبطال أوروبا في حال عبور برشلونة بربع النهائي، ولكن يبدو أن الإصابات سيكون لها رأيا آخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البنك التجاري الدولي- مصر يفرض رسوم 2% على شحن المحافظ الإلكترونية