بعد محاكاة الدب في أكل الديدان.. فنان فرنسي يرقد على بيض دجاج.. فيديو

الفنون جنون، هكذا عاصرنا كثير من الفنانين والشعراء، ووجدنا فيهم ميلا للابتكار وتجربة كل ما هو جديد ولا يجرؤ على تجربته اشخاص عادية، ولكن فنان فرنسي قرر أن يطبق نفس المقولة بشكل مختلف.

وفي تقرير عن وكالة رويترز الإخبارية، بدأ فنان فرنسي يدعى أبراهام بوانشي فال يبلغ من العمر 44 عاما أحدث مغامراته، وهي الرقاد على بيض الدجاج، حيث يرقد على عشر بيضات داخل حاوية زجاجية واستخدم حرارة جسده حتى تتم عملية الفقس، ومن المقرر أن تستغرق المحاولة ما بين 21 و26 يومًا، وقال بوانشيفال إنه يسعى لاكتشاف مفاهيم الزمن بالنسبة لمختلف الأنواع والكائنات.

ويجلس بوانشي فال على مقعد في حين يوضع البيض في حاوية مثبتة تحت المقعد، حيث سيكون قادرًا على الوقوف ومغادرة مكانه لما لا يزيد عن 30 دقيقة في اليوم لتناول الطعام، وسيستخدم صندوقا لقضاء حاجته.

يذكر أن الشهر الماضي قضى بوانشيفال أسبوعًا في فتحة على مقاس جسده داخل صخرة في نفس متحف الفن المعاصر بباريس، حيث كان يتغذى على فاكهة مطهوة وحساء وأطعمة مهروسة، وقبل ذلك أمضى بوانشيفال أسبوعين داخل نحت مجوف لدب في متحف بباريس عام 2014 تناول خلالهما الديدان والخنافس ليحاكي النظام الغذائي للدببة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً