اعلان

بسمة وهبة: إلغاء حلقة سما المصري بسبب "رجل مهم"

الإعلامية بسمة وهبي

هاجمت الإعلامية بسمة وهبي الراقصة الاستعراضية سما المصري بسبب رفضها الظهور معها في حلقة أمس الخميس من برنامج "هتكلم" حتى لا يتم فتح صندوقها الأسود.

وقالت وهبة، فى بيان صحفى أصدرته خلال حلقة أمس الخميس، إنه تم تهديدها بكشف "الصندوق الأسود" لها أو إغلاق القناة، وأنه يمكن أن لا تظهر في أي قناة تليفزيونية أخرى، وأكدت أنها ستتحدث مهما كانت الضغوط والأطراف، كما أن القناة توفر لها سقفا عاليا من الحرية، وأنه لا يمكن تهديدها.

تابعت وهبة، أن "برومو" البرنامج ذكر قصة زوج سما المصري الجديد ودعمه لها بسبب منصبه الهام في الدولة، وهو السبب الرئيسي في اعتذار سما المصري عن الظهور، مشيرة إلى أن زمن الصمت والخوف قد انتهى، وأن الرجل الذي هددها لا يعرف متطلبات المرحلة الحالية.

وروت وهبة القصة الكاملة أنها اتفقت مع سما المصري على الظهور للحديث عن إثارتها للجدل وحقيقة برنامجها الديني، وكان الهدف مناقشتها من وجهة نظر المجتمع المعترض على ذلك وما هو جدوى هذا البرنامج وأهميته.

واختتمت كلامها: "اجتمعنا مع سما في وقت عرض البرومو على الحلقة، ولكنها تحولت 180 درجة بعد استقبالها لتليفون من شخص مجهول، وأنها خائفة من شيء ما وجسمها ينتفض وكانت بمثابة الحاضر الغائب، ورفضت أن يتم ذكر أخبار عن زوجها الجديد المهم واعتذرت عن الحلقة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة