اعلان

مصير الدوري يتعلق بصافرة "محمد الحنفي"

الحكم محمد الحنفي

يدير الحكم محمد الحنفي، مباراة الزمالك أمام سموحة، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمد الحنفي، سيواجه ضغوطًا كبيرة للغاية، في مباراة اليوم، لاسيما وإنها أول مباراة للفريق الأبيض، بعد تراجعه عن قرار الإنسحاب من مسابقة الدوري، الذي اتخذه بسبب الأخطاء التحيكيمة ضد الزمالك.

وتعد مباراة اليوم، على صفيح ساخن، لاسيما وأن الفريقين، يتنافسان بقوة في بطولة الدوري، خاصة وأن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بينما سموحة في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

ولن تقبل مباراة اليوم، أي خطأ تحكيمي يتعرض له أي من الفريقين، فإذا وقع الحنفي في خطأ ضد الزمالك، لن يمر مرور الكرام، حيث سيخرج رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، معلنًا قرار انسحاب الفريق، خاصة وإنه تنازل عن القرار في المرة الأخيرة حفاظًا على مصلحة الكرة المصرية على حد قوله.

ولكن إذا أخطأ الحنفي أمام الزمالك، سيعتبر رئيس القلعة البيضاء أن هناك تعمد ضد ناديه، لضياع بطولة الدوري منه، خاصة وإن خسارته ستجمد رصيده عند 40 نقطة، يتساوى بها مع سموحة الذي سيرفع رصيده لنفس الرصيد في حالة الفوز.

بينما في حالة ارتكاب الحكم خطأ ضد سموحة، ستنقلب الأمور رأسًا على عقب، لأن ربما أندية القمة بأكملها ستخرج تُعلن عن غضبها عن القرارات التحكيمية، في إشارة منهم بأن الأخطاء متعمدة لمصالحة الزمالك، بعد الهزيمة الماضية من مصر المقاصة، إثر خطأ تحكيمي ارتكبه جهاد جريشة.

ولذلك خروج المباراة بسلام، واستمرار الدوري دون أي أزمات جديدة، يتوقف على صافرة الحكم محمد الحنفي، ورايتي مساعديه سمير جمال ومحمود لطفي، لذلك من المتوقع أن تشهد المباراة تركيز تحكيمي كبير، لتخطيها دون أي أخطاء سواء جدلية أو بسيطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)