اعلان

" بالفيديو " رضا عبد العال : اللي هيلعب معروف يوسف وإسلام وصلاح مش هيعمر في الزمالك .. و"كليبالي" سيصبح أعظم مهاجم في مصر

انتقد رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق أداء ثلاثي الزمالك " إبراهيم صلاح ومعروف يوسف وإسلام جمال" أمام سموحة والذي آدى لخسارة الفريق بهدفين ، مؤكداً أنه لا يوجد شكل للفريق الأبيض في المباراة أكثر من لعب الحواري ، وفي حالة إستغلال مؤمن سليمان الحالة السيئة للزمالك كان حقق مكسب بثلاثة وأربع أهداف .

وقال رضا في برنامج "الكرة في ملعبك": "إن أخطاء التي إرتكبها ابراهيم صلاح وإسلام جمال ومعروف أمام سموحة تُنهي على أي مدرب قادم ، وكانت سبباً رئيسي في رحيل الجهاز الفني بأكمله .

وأوضح أن الخسارة كانت طبيعية عقب الآداء الباهت الذي ظهر عليه الزمالك ، وكان لابد من محمد حلمي إشراك أسامة إبراهيم ، وعلى إستانلي الخروج من القلعة لبيضاء ، ولابد من تسريح إسلام جمال ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح لعدم وجود أي دور فعال مع الفريق .

وإنتقل للحديث على الأهلي ، وأضاف أن المهاج الإيفواري " كوليبالي " أنه أحرج المدير الفني للقلعة الحمراء حسام البدي وسيكون أفضل مهاجم في تاريخ مصر الفترة القادمة ، وسيشكل إضافة قوية للأهلي في المنطقة الهجومية .

وأكد أن الأهلي خسر جون أنطوي لأنه من احسن المهاجمين الذي لعبو في الدوري المصري الفترة الأخيرة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً