" بالفيديو " إبراهيم صلاح : المدرب المصري لا يصلح مع لاعبي الزمالك ولابد من تواجد أجنبي ويفتح النار على رضا عبد العال

عبر لاعب وسط الزمالك "إبراهيم صلاح" عن استيائه الشديد من تصريحات رضا عبدالعال، لاعب الزمالك الأسبق عقب الهزيمة من سموحة أمس في الدوري بهدفين .

وصرح "عبدالعال" في تصريحات إذاعية مع برنامج خلال مداخلة هتفية مع خالد الغندور " الكورة في ملعبك " عبر إذاعة " شعبي إف إم " أن إبراهيم صلاح يجب أن يكون من ضمن المغادرين عن القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي المقبل، مؤكدا أن مدرب منتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر،كان يضمه في المعسكرات ..

وقال "صلاح"، رضا عبدالعال لم يسأل نفسه لماذا هبط مستواي خلال الفترة الأخيرة، خلال الموسم الماضي شاركت في جميع البطولات مع الزمالك في الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى المشاركة مع المنتخب الوطني في جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي استضافتها الجابون .

وأضاف، "من ينتقد اللاعبين عليه أن يتحدث بالعقل وبواقعية ولا يذكر أسماء لاعبين بعينهم، كيف أكون أنا سبب هزيمة الزمالك أمس من سموحة وأنا جالس في منزلي ولم أشارك في المباراة .

وإختتم تصريحاته أن المدرب الأجنبي سيقوم بعمل طفرة كبيرة مع الزمالك وسيقودنا إلى الطريق الصحيح لأن التعامل مع الأجنبي بيفرق بكتير عن المصري ، والزمالك يحتاج إلى مدرب أجنبي لمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة خصم 2% من قيمة المعاشات بدءا من نوفمبر 2024