اعلان

تطبيق "ويت مونيتور UAE" يخلصك من السمنة بتكلفة 499 درهما فقط

صورة تعبيرية

أطقلت شركة "ويت مونيتور" weightmonitor، تطبيق جديد سيمثل طفرة هائلة فى مساعدة مرضى السمنة والوزن الزائد من التخلص من الكيلوجرامات الزائدة بكل سهولة، حيث يسعى التطبيق لإنتشار الرشاقة والتغذية السليمة بمنطقة الشرق الأوسط، ومحاربة العادات الغذائية السيئة، بالإضافة للارتفاع الكبير في معدل السمنة بين سكان الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت الشركة أن تطبيق weightmonitor UAE، يعمل على التحكم بالوزن عن طريق خدماته الجديدة والمتوفرة بأسعار معقولة مع عرض افتتاحي يشمل الحصول على أول شهر مجانًا.

فالتطبيق يضع خطة نظام غذائي وفقًا لأسلوب حياة المستخدمين ولوضعهم الصحي والطبي، كما يمكنهم من التواصل مع خبراء في التغذية لمراقبة نظام حياتهم لتحقيق أهدافهم فى الوصول إلى الرشاقة والصحة الدائمة دون اللجؤ لزيارة مراكز التخسيس أو عيادات أطباء التغذية.

وعلّق السيد ديف خوسلا، مؤسس البرنامج، قائلًا "يقدم برنامج weightmonitor UAE المساعدة لجميع الأشخاص الباحثين عن الاستشارات الموثوق بها دون الخوف من الضغوطات المادية وإضاعة الوقت وبطريقة تواكب توجهات الحياة في وقتنا الحالي".

وبتكلفة 499 درهمًا فقط ولمدة 3 أشهر، يستطيع مستخدمو weightmonitor UAE الحصول على نصائح من خبراء التغذية عدة مرات في اليوم والاستمتاع بـ 6 برامج غذائية، كما تقدم الشركة عرضا تحفيزيا من خلال إتاحة التطبيق لجميع المستخدمين مجانًا في الشهر الأول من إطلاقه، ابتداءً من 1 إلى 30 أبريل 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً