مستقبل وطن يكرم الأمهات المثاليات فى مركزى سمالوط وبنى مزار بالمنيا

مستقبل وطن يكرم الأمهات المثاليات
مستقبل وطن يكرم الأمهات المثاليات

تحت رعاية الدكتور نور حتة أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا نظمت أمانتى الحزب فى مركزى بنى مزار وسالموط احتفالا بمناسبة عيد الأم تم فيه تكريم عدد من الأمهات المثاليات على مستوى المركزين بحضور الأمناء المساعدين مصطفى محمد وهيثم رضوان وأمينة المرأة بالمحافظة دكتور رحاب سراج ومحمد خلاف أمين مركز سمالوط وكريم زغلول امين مركز بني مزار.

وأكدت الدكتورة رحاب سراج الدين، أن هذا التكريم يأتى من خلال خطة أمانة المرأة بالمحافظة وأنه تكليلا لجهود هؤلاء الأمهات الذين حملوا رسالة تربية أبنائهم مدة تقترب من 15 عام حتى أصبحوا أعضاء فاعلين فى المجتمع ونموذج يحتذى به.

وأضافت أن خطة أمانة المرأة لن تتوقف عند هذا الحد حيث سيكون تكريم نهاية الأسبوع الحالى بمركز ملوي واليوم تواجدنا بمركز بنى مزار وقمنا بتكريم 3 أمهات مثاليات.

وقال هيثم رضوان الأمين العام المساعد لشئون التنظيم بالمحافظة، أن وراء كل سيدة منهم قصه كفاح عظيمة سطرتها بمجهود خارق وتفاني فى تعليم أبنائهم فإن هؤلاء الأمهات حرمن أنفسهم من متاع الحياة حتى يؤدو رسالة عظيمة ومشرفة.

وصرح محمد خلاف عابد، أمين مركز سمالوط، أن الحزب يقوم بدوره المجتمعى المنوط به تجاه المرأة المصرية خاصة وأنها أساس الأسرة المتماسكة القوية.

وأضاف أن الحزب لديه العديد من الأنشطة خلال هذا الشهر خفي مبادرة للحزب بمستشفى سمالوط العام لتقديم مجموعة من الأدوية والمحاليل للمرضي الذين يعانون من الفشل الكلوي نظرا لعدم تواجد هذه الأدوية والمحاليل بالمستشفي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً