اعلان

مساعد محافظ كفر الشيخ يتابع ناتج تكريك ترعة الزاوية فى القنطرة البيضاء (صور)

مساعد محافظ كفر الشيخ يتابع نقل ناتج تكريك القنطرة البيضاء
مساعد محافظ كفر الشيخ يتابع نقل ناتج تكريك القنطرة البيضاء

تفقد المهندس علي عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس المركز والمدينة، عملية نقل ناتج تكريت ترعة الزاوية بالقنطرة البيضاء، وذلك لتوسعة الطريق ناحية القنطرة.

أكد مساعد المحافظ، أنه سيتم رصف هذا الطريق ناحية القنطرة من بداية الكوبري الأزرق على ترعة الزاوية، وكذلك تطوير الكورنيش على الترعة من الجانبين حتى يتم القضاء تمامًا على مشاكل المرور والازدحام.

وأضاف عبد الستار، أن عملية رصف الطريق ناحية القنطرة سيعمل على دخول السيارات القادمة من المحلة ومدينة بيلا والحامول من هذا الطريق ليربط طريق رافد المحلة بالطريق الدولي عبر منطقة القنطرة بجانب كورنيش ترعة ميت يزيد دون المرور بمجمع المواقف.

وتابع مساعد المحافظ، أنه سيتم تطوير طريق منطقة الصوالحة الجانب الأخر من الترعة ليكتمل العمل في هذان الطريقان ليدخلا الخدمة قريبًا جدًا ليتم القضاء نهائيًا على مشاكل المرور في تلك المنطقة.

كما تفقد مساعد المحافظ، العمل بتقليم الأشجار بالرافد الدولي ومدخل كفر الشيخ الجنوبي القديم وقد استقبله عمال النظافة والسائقين بالترحاب الشديد وقد شد من أذرهم في العمل، وعمل بداية جديدة لمنظومة النظافة بالكامل بمدينة كفر الشيخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً