اعلان

أقارب النجوم يشاركوهم الماراثون الرمضانى 2017 "جيسى وجه جديد...وآيتن ثنائي ناجح"

صورة تعبيرية

يقترب الماراثون الرمضانى ويقترب معه الكثر من المفاجآت وأكثر المفاجآت القادمة فى الماراثون الرمضانى 2017 مشاركة أقارب الفنانين فى دراما رمضان 2017 القادم.

جيسى وإيمان العاصى:

تخوض جيسى شقيقة الممثلة إيمان العاصى التجربة الأولى بالنسبة لها فى مجال التمثيل مع شقيقتها وذلك من خلال مسلسل "الحصان الأسود" مع النجم أحمد السقا.

أحفاد غادة عبد الرازق:

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق منذ فترة ليست بطويلة صور من داخل كواليس مسلسلها الجديد "أرض جو" والذى من المقرر عرضه فى رمضان القادم 2017، وكانت تعليقات غادة على تلك الصور قائلة: "أحفادى من داخل كواليس أرض جو".

الأمر الذى أثار غضب الكثير من جمهورها وهى صحبة أحفادها فى أعمالها الفنية التى تشارك فيها خلال الماراثون الرمضانى القادم2017.

آيتن عامر ووفاء عامر:

تعتبر هذة المشاركة ليست الأولى من نوعها بين الشقيقتين آتن عامر ووفاء عامر فهما من الثنائيات الناجحة على المستوى العملى وكذلك الأسرى، وتشارك النجمتين فى مسلسل "الطوفان"واالذى من المقرر عرضه رمضان 2017.

مسلسل الطوفان مأخوذ عن فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك وينتجه ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز ويشارك فى بطولته ماجد المصرى، وفاء عامر، عبير صبرى، روجينا، أيتن عامر، أحمد زاهر، هنا شيحة، وسيد رجب، وأحمد بدير، ومحمد عادل، وأحمد صفوت وعدد آخر من الفنانين ويخرجه خيرى بشارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل