اعلان

حبس موظف بشركة أزياء استولي على مليون ونصف من المواطنين

صورة تعبيرية

أمرت نيابة الأموال العامة بسوهاج، بحبس موظف بشركة للأزياء وصاحب ورشة لتصنيع الألوميتال 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقي ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بقيادة اللواء على سلطان بلاغ من المدعو "جمال.ص.ا " 62 عام بالمعاش، وآخرين يتهمون موظف بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ المالية بزعم توظيفها في مجال تجارة الألوميتال مقابل حصولهم على أرباح شهرية ودون الوفاء بذلك.

وعلى الفور قام العقيد طارق عيسى مدير فرع الإدارة بالوجه القبلي تحت إشراف اللواء حازم عبد الرحمن نائب المدير العام، وبعمل التحريات اللازمة التى ثبت منها صحة البلاغ وتبين أن المتهم "رفعت.م.م "54 عام موظف بشركة بنزايون وصاحب ورشة لتصنيع الالوميتال ومقيم سوهاج من الشاكيين على مبلغ مليون وسبعمائة خمسة وسبعون ألف جنية بزعم توظيفها في مجال تجارة الألوميتال بعد أن وعدهم بأرباح سنوية قدرها 30%، إلًا أنه لم يلتزم بما وعد ورفض رد مبالغهم المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات وفى أحد الأكمنة المعدة مسبق تم ضبط المذكور وبمواجهته، اعترف لما نسب إليه، تحرر المحضر اللازم وبعرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً