اعلان

صدام جديد بين محمود عاشور ومرتضى منصور برعاية الشرقية.. الحكم بطل أول انسحاب للزمالك

مرتضى منصور

يدير الحكم الدولي محمود عاشور، مباراة الزمالك أمام نظيره فريق الشرقية، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

العلاقة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والحكم الدولي محمود عاشور، ليست على ما يُرام، حيث نشبت بينهما العديد من الخلافات، على خلفية إدارة عاشور بعض مباريات الفريق الأبيض بالدوري، في مباريات سابقة.

المثير في الأمر، أن أول قرار إنسحاب اتخذه رئيس القلعة البيضاء، عقب مباراة إنبي الشهيرة في موسم 2014، والتي أدارها الحكم محمود عاشور، الذي تعرض لهجوم عنيف من مرتضى منصور، بسبب الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها في تلك المباراة.

رئيس نادي الزمالك، ظهر في العديد من القنوات الفضائية وقتها، ألقى اتهاماته على عاشور، خاصة وإنه ألغى هدفين للزمالك في هذه المباراة، حيث قال نصًا، "ده حكم مش مظبوط، لغى هدفين للزمالك وحسب لنا ركلة جزاء وهمية".

وأعلن الزمالك، عقب هذه المباراة، انسحابه الأول تحت قيادة مرتضى منصور، معترضًا على الأخطاء التحكيمية، قبل أن يتراجع عن هذا القرار، مبررًا قرار تراجعه من أجل مصلحة الكرة المصرية.

ومن جانبه، محمود عاشور، في الأزمة الأخيرة التي انسحب فيها رئيس الزمالك، لإعتراضه على الحكم جهاد جريشة بسبب الأخطاء التحكيمية، قرر عدم إدارة أي مباراة للزمالك تحكيميًا، حيث قدم هو و5 حكام كبار آخرين خطابًا رسميًا لرئيس لجنة الحكام عصام عبدالفتاح، طلب فيه ذلك.

وكان محمود عاشور، رفض إدارة أي مباراة للزمالك بالدوري، للتعبير عن رفضه القاطع لإتهامات رئيس القلعة البيضاء، لزميلهم جهاد جريشة، الذي تعرض للإتهام بالحصول على رشاوي، وتعمد هزيمة الزمالك.

هذا الأمر، ربما سيضع ضغوطًا على محمود عاشور، أثناء إدارته لمباراة الزمالك، خاصة إنه عاد ليدير لقاءات الزمالك، بعد غياب، وهو ما يجعله حريصًا في اتخاذ أي قرار تحكيمي، لتجنب الأزمات الجديدة، في حالة ارتكاب أي خطأ تحكيمي خلال اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً