اعلان

بروفايل| أيمن المزين الوجه الآخر لـ"حسن شحاتة".. تخصص صعود للمتاز

أيمن إبراهيم المزين
أيمن إبراهيم المزين

أطلق علية الكثير، اسم "حسن شحاتة الجديد" أو متخصص الصعود للدوري الممتاز من المظاليم، إنه "أيمن إبراهيم المزين"، وشهرته أيمن المزين المولود بمحافظة الإسكندرية في 4 سبتمبر 1971، وبحكم المولد والإقامة لعب لأندية الإسكندرية، وهي أندية الكروم، والاتحاد، والترام، وستيا.

وبدأ المزين، مسيرته التدريبية، بقطاع الناشئين بنادي الترام لمدة موسمين، ثم انتقل لسموحة لعدة أشهر، عاد بعدها مدربًا للفريق الأول بنادي الترام، ومنها انتقل للعمل بنادي الرجاء، مدربًا عامًا، ثم مدير فني لفريق مطروح لمدة موسم، ثم عاد مجددًا للرجاء في منصب مدير فني استمر فيه لمدة عامين، تخللها الصعود بالفريق المطروحي لدوري الأضواء والشهرة وعمل مديرًا فنيًا أيضًا لفرق الضبعة، ومياه البحيرة، والحمام، والشرقية، وأخيرًا الأسيوطي.

المعلم الجديد، حقق إنجازات كبيرة قياسًا بأي مدرب في "الممتاز ب"، فلم يحدث من قبل أن صعد مدير فني بثلاث فرق مختلفة، للدوري الممتاز في أربع مواسم فقط، حيث نجح في الصعود بالرجاء، والشرقية للدوري الممتاز، وأكمل مسيرته مع نادي الأسيوطي كمدير فني هذا الموسم، ليكرر الإنجازات، ويصعد به أيضًا للأضواء والشهرة، قبل انتهاء البطولة بست أسابيع كاملة، وهو رقم جديد يضاف لإنجازاته حيث لم يصعد فريق في الصعيد قبل انتهاء مبارياته بهذا العدد، فضلًا عن أن أفضل هجوم في الثلاث مجموعات هو هجوم الأسيوطي سبورت.

وتعد أبرز إنجازات المزين، هي الصعود مع الرجاء لدور الـ16 لكأس مصر، واحتلال المركز الأول مع الرجاء بالقسم الثاني، حيث كان قريبًا من التأهل للدوري الممتاز، لكنه ألغى الموسم بسبب مذبحة بورسعيد، وفي الموسم التالي كرر التحدى وصعد بالرجاء للدوري الممتاز، ثم صعد بالشرقية للدوري الممتاز بنهاية موسم 20152016 بعد 19 مباراة، حقق الفوز في 17 منهم.

المزين تحدث لـ"أهل مصر" عن إنجازات الصعود التي حققها قائلًا: "أحمد الله على فضله والصعود تحدي جديد ونجحنا فيه مع الفرق الثلاثة المنافسة لنا، مؤكدًا أنه يتمنى الاستمرار مع الأسيوطي بالدوري الممتاز، خاصة أن الإدارة لا تدخر جهد لنجاح التجربة والتعلم من دروس الماضي.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مع المزين، خلال أيام، ليقدم المدرب اقتراحاته للإدارة، بعدها سيتم اتخاذ القرار سواء باستمرار الجهاز أو إنهاء الارتباط باتفاق "جنتلمان".

وعلم "أهل مصر" من مصادره الخاصة، أن المزين تلقى 4 عروض من أندية بالممتاز ب، حتى الآن لقيادة الفرق التي تطمع فى الصعود، والعروض التي تلقاها من أندية فاركو وحرس الحدود والمنصورة وإف سي مصر، إلا أنه أجل قراره إلى ما بعد الجلسة مع إدارة الفريق الصعيدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن