اعلان

مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الارتكازات والكمائن الأمنية (صور)

 اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ
اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ

تفقد اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، الإرتكازات الأمنية والخدمات الأمنية، وبعض الكمائن الرئيسية والميادين الرئيسية والمنشات الحيوية بمدينة كفر الشيخ، وذلك للإطمئنان على يقظة القوات

وقام مدير أمن كفر الشيخ، بالإضطلاع علي كافة القطاعات المختصة بإتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة مشكلات المرور، وإنعكاساتها على سلامة المواطنين بالطرق والمحاور المختلفة وتحقيق الإنضباط المرورى الذى يعد ركيزة أساسية فى تقدم الإقتصاد القومى للبلاد، وضرورة العمل الفورى على إيجاد حلول سريعة وفعالة للحد من الأزمات المرورية التى تشهدها بعض الطرق سواء داخل المدن أو خارجها.

كما قام مدير أمن كفر الشيخ، بالإشراف الميداني على الحملات المرورية بنطاق المديرية لمواجهة مشكلات المرور، ووجه بضرورة تفعيل الحملات المرورية، وإحكام السيطرة الأمنية والفحص الجدي.

ووجه مدير أمن كفر الشيخ، بضرورة رفع درجة الاستعداد لديها والتعامل الحاسم مع أى صورة من صور الخروج عن القانون مع الحفاظ على أمن القوات، مشددًا على المستويات الإشرافية المختلفة بالمرور المستمر على القوات المكلفة بعمليات التأمين والحفاظ على أرواح المواطنين.

كما وجه بضرورة توسيع دائرة الإشتباه، والمرور الدائم والمستمر، وأثنى علي الخدمات من حيث الإنضباط والمظهر اللائق ووجه بضرورة الإخطار الفوري حال حدوث شئ، ومعاملة المواطنين معاملة حسنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً