اعلان

مفاجأة.. شكوك حول تعرض "إيفانكا ترامب" لاعتداءات جنسية في مدرستها الداخلية

إيفانكا ترامب
كتب : سها صلاح

وقعت حوادث اعتداء جنسي وتحرش بالطلبة في مدرسة "تشويت روزماري هول" للنخبة في ولاية كونيتيكت الأمريكية من قبل بعض المدرسين، وهي المدرسة التي ارتادتها إيفانكا ترامب.

وشهدت المدرسة حوادث تحرش جنسية بالطلاب، من قبل ما لا يقل عن 12 معلمًا، وخلال التحقيقات تم استجواب 100 من الطلبة القدامي، ولكن لم تلعن وسائل الإعلام الأمريكية إذا ما كان تم استدعاء إيفانكا بما أنها من الطلبة القدامي أم لا.

وكشف التحقيق أن تلك الاعتداءات الجنسية استمرت خلال الفترة الممتدة بين 1963 و2010، أي 47 عامًا، وجاءت بين القبلة الحميمة والاغتصاب، لتسجل أكبر عدد من الحوادث المبلغ عنها في المدارس وحالات الاعتداء في القرن الماضي.

وتشتهر المدرسة، بأنها آوت الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي عندما كان طالبًا، وكذلك إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب.

واعترف 24 من المستجوبين أنهم عاشوا "تجارب مربكة"، فيما قال الكثيرون إن الاستغلال الذي تعرضوا له أثر على حياتهم عندما أصبحوا راشدين، إلا أنهم جميعا امتنعوا عن تقديم شكاوى، كما نشر رئيس ومدير المؤسسة رسالة اعتذار، والتزم باتخاذ إجراءات جديدة كفيلة بمحاربة الاستغلال الجنسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً