اعلان

تأكيدات بتنظيم سباق أذربيجان للسيارات رغم أزمة أسعار النفط

أهل مصر

وقالت حلبة باكو في بيان يوم الخميس ردا على تكهنات وسائل الاعلام "انخفاض قيمة المانات (عملة اذربيجان) لن يؤثر على انطلاق أول سباق لفورمولا 1 في أذربيجان."

وأضافت "اعتماد ميزانية سباق الجائزة الكبرى جاء بعد تقديرها في البداية بالدولار الأمريكي. ونتيجة لهذا لا نتوقع أي تغيير في الميزانية."

وتختلف رسوم استضافة السباقات المدفوعة لأصحاب الحقوق التجارية لفورمولا 1 وتدفع الحلبات الأوروبية مبالغ أقل من الحلبات الجديدة.

كما توجد تكلفة البنية التحتية والتي تتضمن توسيع المدرجات وتمهيد الطرق من أجل السباق حول المدينة القديمة الواقعة على ساحل بحر قزوين.

وستكون عوائد التذاكر ضئيلة مع وجود نحو 28 ألف متفرج فقط وهي أصغر سعة جماهيرية في الموسم.

وفقد المانات ثلث قيمته تقريبا أمام الدولار في الشهر الماضي بسبب انخفاض أسعار النفط بنسبة تزيد على 70 بالمئة في آخر 18 شهرا.

وأضاف المنظمون "حلبة باكو تشارك الجميع مخاوفهم بشأن انخفاض قيمة العملة المحلية كما تت

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»