أيمن أشرف: أهلا بمنافسة حسين السيد ومعلول (فيديو)

أيمن أشرف، ظهير أيسر نادي سموحة

أكد أيمن أشرف، ظهير أيسر نادي سموحة، في تصريحات خاصة لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانة، على إذاعة "نغم إف أم" أن مسألة انتقاله للنادي الأهلي لم تحسم حتى الآن، وأن مرحلة التفاوض مازلت مستمرة ولم يوقع على أي عقود حتى الآن، مشيرا إلى أن الأهلي بيته وتحت أمره في أي وقت.

وشدد ناشئ الأهلي السابق أنه يحترم نادي سموحة ومسئوليه لأقصى درجة،ـ وهو ما يدفعه لتأجيل توقيعه حتى نهاية الموسم وتقديم المزيد من الجهد حتى آخر يوم داخل النادي السكندري.

وأضاف أيمن أشرف، أنه يمتلك العديد من العروض من أندية أخرى في حال فشل انتقاله للأهلي، وأكد أنه يفضل عرض الأهلي على أي فريق آخر حتى لو عرض أعلى ماديا، مشيرا إلى أنه تلقى عرضا من الزمالك خلال الأشهر الماضية ولكن توقفت المفاوضات الآن.

ورحب ايمن اشرف بالمنافسه داخل النادي الاهلي في وجود صبري رحيل وعلي معلول وحسين السيد. وتمنى اللاعب ان يجد مكانه داخل المنتخب خلال الفترة المقبلة خاصة وانه كان قريب من المنتخب قبل بطولة كأس الامم الماضية. وعن مثله الاعلى قال ايمن انه يعتبر محمد عمارة ومحمد يوسف هم مثله الاعلى خاصة محمد يوسف الذي يشبهه في الاداء. واختتم ايمن اشرف حديثه بمناشدة المسئولين عن الكرة المصرية سواء الاتحاد او روؤساء الاندية بالتحلي بالهدوء خلال الفترة المقبلة بعد كم المشاكل التي شهدتها الكرة المصرية خلال الفترة الماضية... مشيرا ان جماهير الكرة المصرية عزفت عن مشاهدة الكرة المحلية مفضلة الكرة الاوروبية لمتعتها داخل الملعب.

واكد ايمن اشرف انه تلقى اتصالا من حسام البدري المدير الفني للاهلي يشيد فيه بآدائه واكد له انه يريده معه داخل القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس ناعية حسن نصر الله: ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه القادة