اعلان

ريال مدريد: سنحسم تأهلنا للنهائي على ملعب سانتياجو برنابيو

ريال مدريد

تحدث إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية لفريق ريال مدريد، عن قرعة دوري الأبطال، التي أوقعت فريقه أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد، في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية، تصريحات بوتراجينيو، والتي أكد خلالها على ضرورة الحسم في مباراة الذهاب التي ستقام على البرنابيو، ومن ثم الدفاع عن النتيجة في العودة أمام الأتليتي على الفينسنتي كالديرون.

وقال: نحن نعرف بعضنا البعض بشكل جيد جدًا، أتلتيكو مدريد خصم صعب للغاية ويدافع بشكل جيد ومميز، ونحن سعداء لوصولنا إلى نصف النهائي بعد إقصاء البايرن.

وأضاف: الأتليتي وصل لهذا الدور بعد أداء جيد ونحن أيضًا ومازال هناك ثلاثة مباريات في الدوري الاسباني، قبل هذه المباراة التي ستقام على البرنابيو، علينا أن نقدم أفضل أداء لنا في الدوري ودوري الأبطال وسيكون الأمر صعبًا للغاية، ولكنني أثق في أولئك اللاعبين الذين نمتلكهم.

وعن لعب مباراة العودة في الكالديرون قال: أنا لا أعرف هل يمكن أن يكون هذا مفيد للأتليتي ولكنه واقع علينا التعامل معه ويجب ان نكون حاسمين في المباراة الأولى والحصول على النتيجة التي نريدها ثم نلعب المباراة الثانية من أجل الدفاع عن هذه النتيجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية