اعلان

"أهل مصر" في منزل قتيل السعودية بالدقهلية (فيديو وصور)

كتب : علي

عندما يرتبط المال بتحقيق الهدف والأحلام، لا بد من تذكر "الغربة" التى لا يعرف احد مصيرها، لم يقبل عليها أحد إلا من أجل تحقيق الكثير من أحلامه.

يخرج من بيته ، ويودع أقرب ما له ، دموع تنزل من عينه ، يغادر مسقط رأسه على أمل بدء حياة جديدة يعلم متاعبها ولكنه يوازن المتاعب برسم لتحقيق حلمه المنتظر.

مصير مجهول لم يعرفه أحد، ظلام دامس يراه فى أيام تمر عمل ليلا ونهلا وتحمل الكثير من المتاعب من أجل تأمين مستقبل.. ولكن فجأة تحول إلى أمل الرجوع إلى مسقط رأسه من جديد ولكن وهو محمول بداخل نعش.

قصة شاب طعنة غدر أنهت مشوار أحلامه فى غربته بمدينة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية على يد يمنى.

أحمد عوض.. الذى يبلغ من العمر 35 سنة، من أبناء مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية تزوج وأنجب طفلين الأول فتاة تبلغ من العمر4 سنوات، والآخر ولد يبلغ من العمر 8 شهور ولم يرى والدة منذ أن أتي إلى الدنيا.

قرر أحمد السفر الى مملكة العربية السعودية منذ 10 سنوات ، من أجل توفير حياة ملائمة لأسرته وتأمين مستقبل نجليه ولكن جاءت طعنة غدر أنهت مشواره فى الحياة من شخص يمنى بسبب خلاف على اولوية المرور.

وصل الخبر إلى أهله، وأنهار الجميع من الصدمة حزن وأسى يخيم على منطقة السوق، بمدينة دكرنس.

انتقلت "أهل مصر" إلى مسقط رأسه.. حزن وصراخ على باب منزلة، ويتوافد المئات من الأهالى من أجل تقديم واجب العزاء، نساء يرتدون الملابس السوداء حزنا عليه ويواسون والدته التى اصيبت بحالة إنهيار بالبكاء، وزوجته التى تصرخ وتقول "احمد هيوحشنى..وعياله يتموا بدرى".

وبدموع وصراخ تحدثت والدته وتقول :" كان حنين عليا .. كان هو كل حاجه عندى فى الدنيا عمرة ما بخل عليا بحاجه ..كان ديما يكلمنى ويقولى نفسك فى ايه يا امى وكان بيجهز اسافر ليه عشان اعمل عمرة".

كما طالبت من السلطات السعودية بإعدام مرتكب جريمة قتل نجلها قائلة :" عاوزة يتعدم ولو متعدمش عاوزة اعدمة بإيدى بسب حرق قلبى على ابنى ويتم عياله الى لسه فى سن الظهور".

أما زوجته التى تصرخ بالبكاء وتحتضن ابنائها وهى تقول :"راح الغالى سندنا فى الحياة هقول لعياله ايه ابوكم مات ازاى بنتى بتسالى ابويا مات يا ماما مش عارفة ارد عليها".

واضافت:" كان بيكلمنى ديما ويقولى خدى بالك من امى واخواتى والعيال والى نفسكم فيه انا هجيبةه" وأكدت على انه سافر الى السعودية منذ 10 سنوات من أجل تأمين مستقبل ابنائهم.

كما اكد حمادة الصوالحى زوج شقيقته على انهم سيقوموا بعمل توكيل لاحد الاشخاص فى السعودية من أجل انتهاء إجراءات عودة الجثمان، مؤكدا أن السفارة المصرية لم تتواصل معهم حتى الان قائلا:" السفارة معبرتناش والجثة مرمية فى المستشفى بقالها يوميين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف