بالأرقام .. أجور النجوم في دراما الرمضانية حدوتة كل عام .. الزعيم في المقدمة ..والسقا ينافس بقوة .. وهيفا بالدولار

عادل امام

رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، إلا أن نجوم الفن المصري رفعوا شعار آخر، مغردين بعيدًا عن سرب الكثير من الشعب المصري، ذلك بتقاضيهم أجور فلكية، نظير أعمالهم الدرامية في رمضان القادم 2017.

وربط بعض النجوم أجورهم المبالغ فيها بأزمة الدولار وارتفاع سعره بالأسواق، لاسيما وأن هناك زيادة في الأسعار تحاصرهم، في ظل ارتفاع أسعار السيارات والفلل والشاليهات.ورغم حرص عدد من نجوم الفن على الاحتفاظ بالأرقام التي يتقاضونها إلا أن هناك تسريبات بأرقام فلكية يتقاضوها نظير أعمالهم الدرامية.ترصد بوابة "أهل مصر"، أجور بعض نجوم الفن خلال دراما رمضان 2017.عادل إماميعتبر الفنان عادل إمام هو الأكثر أجرًا، هذا العام حيث تعاقد مع المنتج تامر مرسي على 45 مليون جنيه نظير دروة في مسلسل "عفاريت عادلي علام"، والتي انفردت به فضائية "mbc"، بشكل حصري.

أحمد السقايأتي الفنان أحمد السقا الثاني في قائمة الأكثر أجرًا خلال دراما رمضان المقبل، وذلك بحصوله على 40 مليون جنيه نظير مشاركته في مسلسل "الحصان الأسود".

هيفاء وهبي "الحرباية"تتقاضى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أجرًا خياليًا بمشاركتها في مسلسلها الرمضاني القادم "الحرباية"، حيث ستحصل على 2 مليون دولار، على دفعتين، حصلت على الأولى منها قبل التصوير والنصف الآخر قبل أن تنتهي من تصوير نصف مشاهدها.

كريم عبد العزيزيعتبر الفنان كريم عبد العزيز من عمالقة نجوم الأجور الأكثر ارتفاعًا، حيث يتقاضى على مسلسل "الزيبق"، المقرر عرضه في رمضان المقبل 35 مليون جنيه.

أحمد مكيجاء الفنان أحمد مكي ضمن قائمة الأعلى أجرًا خلال شهر رمضان المقبل، حيث يقوم ببطولة مسلسل "خلصانة بشياكة"، نظير 35 مليون جنيه، ويشاركة العمل كلًا من هشام ماجد شيكو ودينا الشربيني.

محمد فؤاديخوض الفنان محمد فؤاد السباق الرمضاني المقبل عن طريق مسلسل "الضاهر"، والذي وصل أجره فيه إلى 30 مليون جنيه.

مصطفى شعبانتقاضى الفنان مصطفى شعبان 25 مليون جنيه نظير مشاركته في مسلسل "اللهم إني صائم"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

عمرو يوسفبعد نجاحه في مسلسل "جراند أوتيل"، قرر الفنان عمرو يوسف برفع أجره خلال دوره في مسلسل "نقطة ومن أول السطر"، إلى 13 مليون جنيه، وهو ضعف ما تقاضاه في مسلسله الأخير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً