اعلان

وفاة خمسيني صعقًا بكهرباء أحد المحولات بجنوب المنيا

جثة _صورة ارشيفية

توفي مسن إثر ادعاء صعقه بالكهرباء بأحد أبراج محولات الكهرباء بأرض زراعية باحدي قري مركز أبو قرقاص بجنوب محافظة المنيا.

كان قد تلقي مدير أمن المنيا، اللواء فيصل دويدار، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص يتضمن بوفاة " نبيل ا ن " 50 عامًا إثر ادعاء أهليته بتعرضه لصعق كهربائي بأحد أبراج محولات الكهرباء بإحدي قري المركز.

وبعرض جثة المتوفي علي الطب الشرعي بمعرفة الدكتور هاني اسحق مفتش وموثق صحة بندر ومركز المنيا تبين وجود سلخ جلدي وسحجات وكدمات حديثة باليدين والذراعين والقدم اليسرى مع سحجات خدوش بالوجه والأنف وتقلص رمي باليدين وتيبس رمي بالنصف العلوي من الجسم.

وأضاف مفتش وموثق صحة وبندر المنيا عبر تقريره أنه لا يمكن الجزم بسبب الوفاة مطابقا لإدعاء الوفاة بصعق كهربي نظرا لأسباب الغموض الآتية وجود الإصابات في اكتر من مكان بالجسم ووجود خدوش خرابيش اظافر في الوجه والتقلص الرمي في اليدين احد علامات المقاومة قبل الموت والتيبس الرمي يحدث بعد مرور ٨ ساعات من الوفاة بالنصف العلوي من الجسم في حين أن وقت المناظرة بعد ساعتين فقط من الوفاة، كما أنه لا يمكن الجزم من جهة وجود شبهة جنائية من عدمه.

تم ايداع جثة المتوفي بمشرحة المستشفي العام، وبعرض علي النيابة العامة طلبت تحريات المباحث واستجواب أبناء المتوفي وتولت التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة