اعلان

اليوم.. جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا تستعد لأول معرض توظيفي لها

تحتفل جامعة العلوم والتكنولوجيا في مدينة زويل بالمرحلة الأولى من تخرج طلاب مدينة زويل، حيث تنظم أول معرض مهني لإدخال الطلاب العلميين والمهندسين المتخصصين في السوق، وستتاح الفرصة للمنظمات المشاركة للالتقاء بالطلاب الذين تم اختيارهم بشكل كبير من التخصصات العشرة للعلوم والهندسة ومشاركتهم احتياجاتهم ومتطلباتهم في مجال التوظيف.

الملتقي التوظيفي الخاص بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا هو يوم عمل للتوظيف والتدريب الذي يوفر منتدى لزراعة وتطوير العلاقات الإنتاجية بين خريجي الجامعة وكبار الطلاب والشركات.

والهدف الرئيسي من هذا الحدث هو دمج احتياجات تجنيد المنظمات مع مهارات ومؤهلات الطلاب. يتيح الملتقي التوظيفي الفرصة للشركات المشاركة لبناء صورتها في الحرم الجامعي ضمن مجموعة مؤهلة من خريجي مدينة زويل وكبار الطلاب والسماح لهم باختيار أفضل المرشحين لفرص التدريب وفرص العمل.

يتم تعيين الشركات المسجلة في معرض التوظيف بمدينة زويل، كدليل لطلاب مدينة زويل الباحثين عن فرص العمل والتدريب، وستشارك وحدة الإرشاد المهني المعلومات ذات الصلة عن الشركات المشاركة والوظائف الشاغرة في صفحة الخدمات المهنية على الموقع الإلكتروني لمدينة زويل.

ويشجع ممثلو الشركات أيضا على توفير إمدادات وافرة من المواد المؤسسية، مثل الكتيبات والتقارير السنوية واستمارات الطلبات التي يتعين توزيعها على المرشحين.

سيتم تنظيم هذا الحدث اليوم السبت، بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة السادسة مساءً بمقر المدينة.

ومن المتوقع استقبال عدد 70 ممثل من 30 شركة مختلفة.

يقتصر هذا الملتقي علي طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا وموظفي المدينة فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً