اعلان

رئيس جامعة بورسعيد يشهد ختام المرحلة الأولى من "جامعة الطفل" (صور)

 الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد
الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد

شهد الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، اليوم السبت، احتفالية ختام فعاليات المرحلة الأولى من "مشروع جامعة الطفل"، وذلك على مسرح الجامعة بكلية التربية النوعية.

وبدأت الإحتفالية بالسلام الجمهوري وتلاوة أحد الأطفال آيات من القرآن الكريم، أعقبه فقرات فنية وموسيقية للأطفال، في حضور عدد من السادة عمداء الكليات والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الجهاز الإداري وأولياء أمور الطلاب المشاركين بالمشروع.

ووزع "شاهين" شهادات اجتياز المرحلة الأولى علي الأطفال المشاركين بمشروع جامعة الطفل للمرحلة العمرية من 9 إلى 10 سنوات ومن 12 إلي13 سنة، كما كرم أعضاء هيئة تدريس وأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة ممن شاركوا بالمشروع.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بختام المرحلة الأولى من المشروع بنجاح، والاقبال الكبير من أبناء بورسعيد على التسجيل بها، مطالبًا مسئولي المشروع باختيار أفضل 20 طفل من إجمالي 150 طفل شملتهم المرحلة الأولي، وذلك بهدف تشكيل لجنة لمتابعتهم في المراحل التعليمية المختلفة، مؤكدا على ثقته في أنه سيخرج من بين خريجي جامعة الطفل ببورسعيد أكثر من مخترع كبير يؤثر إيجابيا في المجتمع وليس مجرد مخترع صغير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً